Tekken 8 يعيد شخصية شعبية ظهرت لأول مرة منذ 18 عامًا

يعيد Tekken 8 شخصية جانبية ظهرت لأول مرة خلال جيل PlayStation 3، كما تم تأكيده في أحدث عرض ترويجي للعبة.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

 يعيد Tekken 8 شخصية جانبية ظهرت لأول مرة خلال جيل PlayStation 3، كما تم تأكيده في أحدث عرض ترويجي للعبة.

يمثل أحدث مقطع دعائي لـ Tekken 8 عودة Lili، التي ظهرت لأول مرة منذ 18 عامًا. تم التأكيد رسميًا على الإصدار الأخير من امتياز لعبة القتال الناجح لـ PlayStation 5 خلال البث المباشر لـ PlayStation State of Play في سبتمبر الماضي، ولم يمض وقت طويل على إثارة هذه اللعبة في EVO 2022. منذ ذلك الحين، كان Bandai Namco يسحب الستار ببطء عن Tekken 8's القائمة واللعب في الفترة التي تسبق تاريخ إطلاقها غير المعلن عنه حتى الآن.

لن يكون لدى Tekken 8 أي نقص في المفضلات من الإدخالات السابقة في السلسلة الطويلة، مع تأكيد الأقارب المتناحرين Kazuya Mishima و Jin Kazama من بين أوائل المقاتلين. من بين المقاتلين المشهورين الآخرين العائدين إلى Tekken 8، Leroy Smith و Asuka Kazama و Paul Phoenix من بين عدد لا يحصى من الآخرين. حتى Jun Kazama، زوجة Kazuya المنفصلة ووالدة Jin، تعود إلى Tekken 8 بعد أن تم افتراض وفاتها لأكثر من عقد. الآن، تم تأكيد شخصية سابقة أخرى لـ Tekken 8، شخصية كان لها وجود متكرر منذ عصر PlayStation 3.

بالأمس، نشرت قناة Bandai Namco Entertainment America على YouTube الرسمية مقطعًا دعائيًا جديدًا للعبة لشخصية Tekken 8 تتمحور حول Emilie De Rochefort - أو "Lili" كما هي معروفة أكثر. تبدأ "Fighting Heiress" عرضها بمطاردة قطتها الضالة Salt قبل إطلاق سلسلة من الضربات والركلات الرشيقة والعقابية على Leroy. ثم تحول انتباهها إلى Asuka، حيث سيطرت على منافستها بحركة خاصة تشبه الرقص قبل لم شملها مع Salt للاحتفال بعد المباراة.

تم تقديم ليلي لأول مرة في عام 2005 في Tekken 5: Dark Resurrection، وهي ابنة السيد De Rochefort، مؤسس شركة نفط ثرية تدعى Rochefort Enterprises. ستظهر كشخصية قابلة للعب في كل لعبة من ألعاب Tekken الرئيسية التي ستتبعها، إما لمواصلة تنافسها الشرس مع Asuka Kazama المذكورة أعلاه أو إعادة بناء ثروة والدها المفقودة من خلال هزيمة شركة Tekken الشريرة Mishima Zaibatsu. ظهرت أيضًا في عدد قليل من عروض Tekken الفرعية، بما في ذلك كروس Street Fighter X Tekken لعام 2012. هناك، وضعت جانباً خلافها مع Asuka لفترة وجيزة لمحاربة فريق Chun-Li و Cammy.

تعود ليلي الآن إلى ساحة المعركة مرة أخرى في Tekken 8، وهي مستعدة لإطلاق حركاتها الأنيقة ضد أي خصم يجرؤ على التقليل من شأن الوريثة المتعطشة للقتال لشركة Rochefort Enterprises. من المحتمل أن تكشف Bandai Namco عن المزيد من شخصيات Tekken 8 القابلة للعب مع اقترابها من تاريخ إصدارها المجهول حتى الآن.

Tekken 8 قيد التطوير لأجهزة PC و PS5 و Xbox Series X / S.

مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.