يحتاج The Witcher 4 إلى نظرة جذرية جديدة للرومانسية

يمكن أن تكون الرومانسية جزءًا أساسيًا من رحلة جيرالت، ولكن يجب أن يبحث ذا ويتشر 4 في الطرق التي يمكنه بها ابتكار هذا الجانب في الدفعة القادمة.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

يمكن أن تكون الرومانسية جزءًا أساسيًا من رحلة جيرالت، ولكن يجب أن يبحث ذا ويتشر 4 في الطرق التي يمكنه بها ابتكار هذا الجانب في الدفعة القادمة.

 


مع التأكيد في أواخر عام 2022 على أن عنوان Witcher التالي قد دخل مرحلة ما قبل الإنتاج، وصلت التكهنات بشأن ما قد يترتب على هذا الإصدار القادم إلى ذروتها. امتياز Witcher هو عنوان IP محبوب وواسع يمتد إلى الكتب والبرامج التلفزيونية والعروض الفرعية مثل ألعاب الطاولة وألعاب الورق، لذلك كانت أخبار إدخال جديد في السلسلة الرئيسية أمرًا مهمًا. يشار إليها في البداية باسم Project Polaris، ولم يطلق أي شخص من CD Projekt Red حتى هذا العام على لعبة Witcher 4، وكانت التفاصيل نادرة بشكل متوقع.

 

لم يمنع هذا المعجبين من التكهن، وحتى صورة الإعلان البسيطة لقلادة في الثلج تسببت في موجة. تم التأكيد من الاستوديو على أن هذه ستكون اللعبة الأولى في ملحمة جديدة متعددة العناوين وأن لعبة Witcher التالية ستفتح فصلاً جديدًا للامتياز جعل اللاعبين يتساءلون عن التغييرات التي سيحدثها العنوان القادم، أو ما هي العناصر والشخصيات التي قد تحتفظ بها من إدخالات الخط الرئيسي السابقة. أحد الجوانب التي يأمل بعض المعجبين في إعادة صياغة مهمة لها هو الرومانسية، وهناك الكثير من الطرق التي يمكن أن يقوم بها CD Projekt Red للقيام بذلك.


الرومانسية في سلسلة ويتشر



قد تدور ألعاب Witcher حول قتل الوحوش والمغامرة في أرض مليئة بالسحر والخطر، لكن هذا لا يعني أن اللاعبين لا يمكنهم استكشاف عالم الرومانسية أيضًا. إن عالم ألعاب The Witcher معقد والألقاب تتيح للاعبين اتخاذ العديد من خياراتهم الخاصة أثناء تنقلهم في بعض المواقف الغامضة أخلاقياً، ويمكن أن تتضمن هذه المواقف تحديد من يريدون إقامة علاقة عاطفية معه. عبر الألعاب الرئيسية الثلاث، هناك العديد والعديد من الفرص لـجيرالت للحصول على علاقات مع مجموعة متنوعة من الشخصيات النسائية غير القابلة للعب، مع نتائج متفاوتة.

 

من إغواء العاملات إلى القرويين العشوائيين أو الشخصيات الأخرى التي يلتقي بها جيرالت على طول الطريق، تقدم الألعاب للاعبين الكثير من الخيارات إذا كانوا يريدون استكشاف بعض العلاقات الرومانسية. إذا أراد اللاعبون، يمكن أن يتمتع جيرالت بحياة رومانسية نشطة للغاية، وهناك عدد قليل من المشاهد التي لا تُنسى في جميع العناوين والتي تكاد تكون مبدعة مثل الأجزاء الأكثر جدية. يجلب The Witcher 3: Wild Hunt اثنين من محبي جيرالت الرئيسيين إلى المقدمة - الساحرات الأسطورية Triss Merigold و Yennefer من Vengerberg - وعلى الرغم من أن اللاعبين يمكنهم متابعة خيارات أخرى، فإن هاتين الشخصيتين هما الوحيدتان اللتان يمكن أن تكونا نهاية اللعبة. بينما يحتوي هذا على إمكانات غنية من منظور سردي، يمكن أن يكون لعنوان Witcher التالي نهج مختلف يلبي احتياجات جمهور أكثر تنوعًا.

 

أين يمكن أن يأخذ Witcher 4 الرومانسية



كان هناك اتجاه متزايد في ألعاب الفيديو لاحتضان المزيد من الهويات والتوجهات عندما يتعلق الأمر بالخيارات الرومانسية - وهو تحول طال انتظاره والذي أصبح لحسن الحظ أكثر تطبيعًا بحلول العام. لا تنقص جيرالت الخيارات عندما يتعلق الأمر بالشركاء الرومانسيين في أي من الألعاب السابقة، ويمكن أن تتراوح هذه الخيارات من اللقاءات غير الرسمية لمرة واحدة إلى العلاقات الهادفة التي تقسم المعجبين الذين عادةً ما يلتزمون بمعسكر واحد أو آخر. من الآمن أن نقول إن The Witcher's Yennefer و Triss هما على الأرجح أهم سيدتين في حياة جيرالت عندما يتعلق الأمر بمسائل القلب، وبينما يؤدي هذا إلى العديد من الاجتماعات التي لا تُنسى ورواية القصص الرائعة، يمكن أن تأخذ لعبة Witcher التالية الأشياء في اتجاه مختلف.

 

سيكون التحديث السهل هو إضافة مجموعة متنوعة من التشابكات الرومانسية المختلفة التي لا تشمل فقط الشراكات القياسية بين الجنسين. يمكن أن يكون النطاق الأكثر عرضًا إلى الأكثر أهمية عنصرًا جيدًا للاحتفاظ به، حيث يتيح ذلك للاعبين الانغماس في الرومانسية بقدر ما يحلو لهم أو قليلاً، ولكن يجب أن يكون خيار الابتعاد عن العلاقات تمامًا خيارًا صالحًا أيضًا. بدلاً من فرض شراكة مع الرومانسيات الكنسية. من الصحيح أيضًا أن بعض جوانب الرومانسية في عناوين Witcher السابقة لم تتقدم في العمر جيدًا، لذا يجب أن يعمل الإدخال التالي على إظهار صور أكثر صحة واحترامًا بدلاً من التمسك بالقوالب النمطية الضارة أو الاستعارات.

 

لعبة Witcher جديدة قيد التطوير.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.