شيء كبير قد يأتي إلى World of Warcraft قريبًا

يلمح بناء جديد مشفر لـ World of Warcraft Classic إلى أن شيئًا كبيرًا قد يأتي إلى الخوادم التي تحن إلى الماضي في وقت ما قريبًا.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

يلمح بناء جديد مشفر لـ World of Warcraft Classic إلى أن شيئًا كبيرًا قد يأتي إلى الخوادم التي تحن إلى الماضي في وقت ما قريبًا.

 

world of warcraft

تقوم World of Warcraft بطهي شيء كبير لخوادم Classic Era. على الرغم من أن المعجبين لا يعرفون بالضبط ما يخبئهم حتى الآن، يمكن للاعبي World of Warcraft Classic توقع شيء مثير في المستقبل القريب.

 

تعد خوادم Classic Era في World of Warcraft هي العوالم التي يتم فيها الحفاظ على Vanilla WoW بأقصى درجات تكاملها. بينما حصلت خوادم Wrath of the Lich King Classic على تحديثات في الماضي، لم تحظ تجربة Classic WoW الحقيقية باهتمام كبير منذ اختتام الموسم الكلاسيكي لعوالم الإتقان في فبراير.

 

ومع ذلك، تشير بعض الأدلة الجديدة إلى أن هذا على وشك التغيير في المستقبل القريب. وضعت Blizzard مؤخرًا تصميمًا جديدًا لـ World of Warcraft Classic Era Patch 1.15 في فرع المطور. نظرًا لأنه مشفر ومخصص للمطور فقط، فلا يمكن تقريبًا الحصول على معلومات أخرى حول موضوع هذا التحديث. ومع ذلك، أضاف الرئيس المشارك السابق لـ World of Warcraft Classic، بريان برمنغهام، تعليقًا صفيقًا على منشور مبتكر WoW MrGM حول هذا الاكتشاف، مما يضفي مصداقية على الضجيج.


في يناير، تم طرد برمنغهام من Blizzard بسبب احتجاجه على نظام تصنيف الموظفين الإلزامي. ومع ذلك، يشير تعليقه إلى أنه يعرف بالضبط ما يدور حوله هذا التصحيح السري. من الواضح أن Classic WoW كان يعمل على شيء كبير قبل إنهاء برمنغهام - وهو في طريقه إلى الخوادم الحية قريبًا.

 

يمكن أن يكون هذا التصحيح الكبير من World of Warcraft Classic أي شيء. يمكن أن يشير إلى أن الموسم الثاني من الإتقان في طريقه، أو أن World of Warcraft تقوم بتنفيذ عوالم صعبة جدا لتلبية احتياجات المجتمع المتنامي المشارك في وضع permadeath المخصص. بدلاً من ذلك، يمكن لـ World of Warcraft بدء Classic Plus - وهو مفهوم يكتسب شعبية بين المعجبين كخادم Vanilla WoW مع إضافة أجزاء معينة من التوسعات اللاحقة. تركز مفاهيم المشغل لـ Classic Plus على إضافة محتوى مقطوع من Vanilla، ولكن تمت إعادة النظر فيه في التوسعات اللاحقة، إلى خادم World of Warcraft Classic. يمكن أن يضيف هذا مناطق مثل Hyjal إلى اللعبة الأساسية، ويعيد تقديم الميزات المثيرة الأخرى وتحسينات جودة الحياة، مثل أجهزة الإرسال والتسوية الأسرع ورؤساء العالم وتغيير المواهب في خادم WoW Classic.

 

لم تكن هناك كلمة رسمية حول ماهية هذا التغيير الكبير، أو متى سيصل. في الوقت الحالي، يعرف اللاعبون أن شيئًا كبيرًا قادمًا إلى Classic WoW. من المحتمل أن يتوقع المعجبون سماع شيء ما قريبًا - ربما بعد إصدار World of Warcraft Patch 10.1، Embers of Neltharion، إلى الخوادم الحية في 2 مايو.

 

لعبة World of Warcraft Classic متاحة الآن للكمبيوتر الشخصي.

مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.