يتيح لك تخفيض على Xbox الحصول على واحدة من أفضل الألعاب لعام 2016 مقابل 3 دولارات فقط

واحدة من أفضل الألعاب من عام 2016 معروضة للبيع الآن مقابل 3 دولارات فقط بفضل تخفيض على Xbox، مما يمنح اللاعبين فرصة الحصول عليها بخصم رائع.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

واحدة من أفضل الألعاب من عام 2016 معروضة للبيع الآن مقابل 3 دولارات فقط بفضل تخفيض على Xbox، مما يمنح اللاعبين فرصة الحصول عليها بخصم رائع.

XCOM 2، لعبة تقمص الأدوار التكتيكية التي نالت استحسانا كبيرا من Firaxis Games، متاحة حاليا بسعر منخفض للغاية لمالكي Xbox. ومع ذلك، تنتهي الصفقة المدرجة في Xbox Marketplace من Microsoft في غضون ساعات، لذلك سيرغب المهتمون في الحصول على العنوان الآن بينما لا يزال معروضًا للبيع.

XCOM 2 هو تكملة لإعادة تشغيل سلسلة X-COM لعام 2012 بعنوان XCOM: Enemy Unknown. تم تطويره بواسطة Firaxis Games ونشرته 2K Games، وقد أشاد النقاد بإعادة تصور الامتياز عند إطلاقه. استقر إصدار Xbox 360 من XCOM: Enemy Unknown عند 90 مذهلًا على Metacritic، واستمر أيضًا في تلقي العديد من جوائز Game of the Year من منافذ بيع مختلفة. الآن لدى اللاعبين فرصة لالتقاط XCOM 2 بسعر رائع.

يمكن شراء لعبة XCOM 2 الشهيرة لعام 2016، والتي لا تزال تباع بسعر كامل في سوق Xbox (59.99 دولارًا)، اليوم مقابل 2.99 دولارًا فقط. شهد الإصدار XCOM 2 Digital Deluxe Edition أيضًا انخفاضًا في أسعاره ويبلغ حاليًا 7.49 دولارًا فقط. لسوء الحظ، لا تزال حزمة XCOM 2 Collection بسعر كامل عند 99.99 دولارًا. تحقق من صفقة XCOM 2 هنا.

استفاد XCOM 2 من إطلاقه على الأجهزة التي تمت ترقيتها مع إصدارات من اللعبة للكمبيوتر الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One على عكس PlayStation 3 و Xbox 360. كما تم استقباله بشكل جيد للغاية عندما تم إصداره بعد أربع سنوات. إصدار Xbox One من اللعبة يركب 87 على Metacritic. 

لقد حققت أداءً جيدًا في حفل توزيع جوائز Golden Joystick لعام 2016 (على الرغم من أنها ليست كذلك مثل Elden Ring في عام 2022) مع الترشيحات لجائزة Game of the Year و PC Game of the Year. رشحت جوائز اللعبة لقب تكتيكي تناوب الأدوار لأفضل لعبة إستراتيجية في عام 2016. والنسخة السنوية العشرين لـ D.I.C.E. كرمتها الجوائز بإيماءة في فئة لعبة الإستراتيجية / المحاكاة لهذا العام.

مستقبل سلسلة XCOM غامض في هذه المرحلة. بينما صرحت 2K Games بأنها كانت سعيدة بمبيعات العنوان في تقريرها المالي لعام 2016، لم تكن هناك كلمة بصفة رسمية بخصوص XCom 3. على الرغم من وجود الكثير من الأفكار الرائعة حول المكان الذي يمكن أن يتجه إليه امتياز XCOM بعد ذلك.

لم تبطئ Firaxis Games من إصدارها للألقاب بعد XCom 2. وتابع المطور بعد ذلك إصدار Sid Meier's Civilization VI الذي تم استقباله جيدًا. ثم في عام 2022، أطلق الفريق Marvel's Midnight Suns على الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم

XCom 2 متاح حاليًا للجوال والكمبيوتر الشخصي وجهاز PlayStation 4 و Switch و Xbox One.
مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.