تؤكد Xbox Game Pass لعبة أخرى ستنزل يوم صدورها في مايو 2023

تلقى العنوان المستقل القادم Ravenlok، والذي تم تأكيد إطلاقه في اليوم الأول على Xbox Game Pass، تاريخ إصداره أخيرًا. تم الكشف عن Ravenlok لأول مرة في ع
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

تلقى العنوان المستقل القادم Ravenlok، والذي تم تأكيد إطلاقه في اليوم الأول على Xbox Game Pass، تاريخ إصداره أخيرًا. تم الكشف عن Ravenlok لأول مرة في عرض Xbox الصيفي لعام 2022 كلعبة وعدت بالإصدار في غضون الاثني عشر شهرًا التالية، ويبدو أنها على وشك تحقيق دلك.

xbox game pass

من Cococucumber، الاستوديو الذي يقع مقره في تورنتو والدي خلف ألعاب مثل Riverbond و Echo Generation، يعد Ravenlok لعبة آر بي جي من منظور شخص ثالث تجري أحداثها في عالم خيالي مستوحى من Alice in Wonderland بأسلوب فن فوكسل ساحر. يبدو أنه أكثر مشاريع الاستوديو طموحًا حتى الآن. نظرًا لتاريخ Cococucumber مع ألعاب voxel، لم يكن من المستغرب رؤية أسلوب الفن الملون الممتلئ الذي تم تنفيذه مرة أخرى عندما تم الكشف عن اللعبة، حيث عزز الاستوديو نفسه باعتباره سيدًا للأسلوب في مساحة الألعاب المستقلة على مر السنين. سينضم Ravenlok إلى عدد كبير من إصدارات اليوم الأول القادمة إلى مشتركي Xbox Game Pass في الأسابيع القليلة المقبلة مثل The Last Case of Benedict Fox و Minecraft Legends و Redfall الخاصين بإكس بوكس.

 

انتقل Cococucumber إلى تويتر للإعلان عن موعد إطلاق Ravenlok الوشيك في 4 مايو. قد تكون حقيقة ظهور عنوان مستقل بعد يومين فقط من إصدار Redfall الضخم من Xbox أمرًا مثيرًا للقلق، ولكن تختلف اللعبتان اختلافًا كبيرًا في النطاق والنوع والأسلوب ومن المحتمل أن تجذب قواعد لاعبين مختلفة.

 

مع الأخذ في الاعتبار العناوين السابقة لـ Cococucumber، يبدو أن Ravenlok يجمع بين عناصر من أكثر الألعاب شهرة في الاستوديو. كانت Riverbond لعبة حركة متساوية القياس وكان Echo Generation عبارة عن لعبة RPG. تم إصدار كلاهما في 2019 و 2021 على التوالي ومع كل واحدة أصبح أسلوب فن فوكسل أكثر وأكثر تفصيلاً. الآن، تتميز Ravenlok بتصميمات الشخصيات الأكثر تعقيدًا والبيئات التي تعتبر من أفضل ما عرضت Cococucumber على الإطلاق، مع هذا الأسلوب الفني الفريد، و قتال الأكشن في Riverbond، وعناصر RPG من Echo Generation في اللعب، يتطلع Ravenlok ليكون متعة لمشتركي Game Pass الشهر المقبل.


حقق مشتركو Xbox Game Pass وفرة في 2023 حتى الآن. لقد حظيت ألعاب اليوم الأول مثل Hi-Fi Rush من Tango Gameworks و Wo Long: Fallen Dynasty و Mundfish's Atomic Heart بخدمة الاشتراك خلال الأشهر القليلة الماضية. على الرغم من أنها كانت خفيفة نسبيًا على الألعاب المستقلة حتى الآن هذا العام مع وجود العديد من العناوين الرائجة مثل Hogwarts Legacy ومؤخرًا Resident Evil 4 التي تمتلك روح العصر، سيشهد اللاعبون تدفقًا ثابتًا للألعاب المستقلة الجديدة التي تبدأ في التراكم مرة أخرى في الأشهر المقبلة، وسوف يساعد Ravenlok في قيادة الهجوم على Game Pass.

 

يتوفر Ravenlok في 4 مايو لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و Xbox One و Xbox Series X | S.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.