تؤكد Xbox Game Pass طرح لعبة عالم مفتوح تعاونية جديدة في مايو 2023

تؤكد Xbox Game Pass أن لعبة تعاونية جديدة كليًا في العالم المفتوح ستدخل الخدمة كجزء من تشكيلة مايو 2023.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

 تؤكد Xbox Game Pass أن لعبة تعاونية جديدة كليًا في العالم المفتوح ستدخل الخدمة كجزء من تشكيلة مايو 2023.

أكدت Xbox Game Pass أن Farworld Pioneers هي لعبة تعاونية جديدة تمامًا للعالم المفتوح قادمة إلى خدمة الاشتراك في 30 مايو. سيكون لدى مشتركي Xbox Game Pass الكثير لتتطلع إليه في مايو 2023، خاصة إذا كانوا مهتمين في الألعاب التعاونية.


Farworld Pioneers ليست اللعبة التعاونية الوحيدة القادمة إلى Xbox Game Pass في مايو 2023. لعبة إطلاق النار التعاونية vampire shooter Redfall قادمة إلى Xbox Game Pass في 2 مايو، مما يتيح لأربعة لاعبين استكشاف مدينة مليئة بمصاصي الدماء مع الأصدقاء. سيقدم Farworld Pioneers نوعًا مختلفًا من التجربة، ولكن لا يزال من المفترض أن يجذب بشدة أولئك الذين يبحثون عن ألعاب تعاونية جديدة للعبها.

 

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية باللعبة، فإن Farworld Pioneers هي لعبة عالم مفتوح حيث يستكشف اللاعبون الكواكب الغريبة بمفردهم أو مع الأصدقاء. يمكن للاعبين العمل معًا أو التنافس ضد بعضهم البعض في خوادم متعددة اللاعبين تدعم ما يصل إلى 32 شخصًا. وفقًا للأوصاف الرسمية، تتيح اللعبة للاعبين تجنيد الناجين من الذكاء الاصطناعي، وبناء مستعمراتهم الخاصة، وصنع العناصر، والمزارع، والمزيد. اللعبة تستخدم منظورًا ثنائي الأبعاد بدلاً من ثلاثي الأبعاد كما تفعل معظم ألعاب العالم المفتوح، مما قد يقطع شوطًا طويلاً في مساعدتها على التميز بين ألعاب العالم المفتوح الأخرى في السوق.

 


يبدو Farworld Pioneers وكأنه تجربة فريدة وممتعة على الورق، ولحسن الحظ، يمكن لأي شخص مفتون بالفرضية أن يجربها من خلال اشتراك Xbox Game Pass الخاص به في نفس اليوم الذي ستصدر فيه، 30 مايو. Farworld Pioneers ليست اللعبة الوحيدة الجديدة التي ستصدر في مايو، لذلك يجب أن يكون لدى مشتركي Xbox Game Pass الكثير من الألقاب الجديدة للتطلع إليها الشهر المقبل.

 

إلى جانب Redfall و Farworld Pioneers المذكورة سابقًا، لدى مشتركي Xbox Game Pass ثلاث ألعاب أخرى يتطلعون إليها في مايو 2023 حتى الآن. ستنضم لعبة Fuga: Melodies of Steel 2 إلى Game Pass في 11 مايو، بينما تنضم Amnesia: The Bunker إلى التشكيلة في 16 مايو. في غضون ذلك، من المقرر أن تنضم لعبة Railway Empire 2 إلى Xbox Game Pass في 25 مايو. ستتم إضافة العديد من الألعاب الأخرى إلى Xbox Game Pass في مايو 2023 أيضًا، ولكن سيتعين على المشتركين في خدمة اشتراك Microsoft الانتظار حتى الشهر المقبل للحصول على صورة أوضح لما يمكنهم الحصول عليه.

 

يتطلع الكثير من مشتركو Xbox Game Pass الى مايو 2023، ولكن لا تزال هناك ألعاب جديدة قادمة إلى الخدمة في أبريل أيضًا. لا تزال هناك العديد من ألعاب Xbox Game Pass الجديدة في أبريل 2023، مع وجود اثنتين من أبرز الألعاب Minecraft Legends في يوم صدورها في 18 أبريل و The Last Case of Benedict Fox، والتي ستنضم إلى Game Pass في 27 أبريل.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.