قائمة الرغبات Xbox Game Pass الجديدة لشهر مايو 2023

يحتوي Xbox Game Pass بالفعل على عدد مذهل من الألعاب المصممة لشهر مايو 2023، ولكن هناك عدد قليل من الألقاب الأخرى التي من المفترض أن تحقق النجاح.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

يحتوي Xbox Game Pass بالفعل على عدد مذهل من الألعاب المصممة لشهر مايو 2023، ولكن هناك عدد قليل من الألقاب الأخرى التي من المفترض أن تحقق النجاح.

على الرغم من أنه قد تم منحه بعض المنافسة الشرسة في الأشهر الأخيرة من قبل أمثال PlayStation، إلا أن Xbox Game Pass لا يزال أحد أفضل الصفقات في الألعاب. مقابل 14.99 دولارًا شهريًا فقط، يحصل مشتركو Xbox Game Pass على إمكانية الوصول إلى المستوى Ultimate للخدمة، مما يمنحهم حق الوصول إلى أكثر من 100 عنوان عبر كل من أجهزة Xbox والكمبيوتر الشخصي. لكن فرضية Xbox Game Pass لا تكفي للاحتفاظ بالمشتركين وحدهم، كل ذلك يعود إلى الألعاب الجديدة التي يتم تقديمها في الخدمة كل شهر. لحسن الحظ، فإن مايو 2023 يتشكل بالفعل ليكون حدثًا كبيرًا لـ Xbox Game Pass.

يحتوي Xbox Game Pass حاليًا على ستة ألعاب في اليوم الأول تم تأكيدها في مايو 2023، وهناك بعض الضاربين الكبا. يبدأ الشهر بضجة مع Redfall، لعبة مصاصي الدماء التعاونية المكونة من أربعة لاعبين والتي طال انتظارها من Arkane، والتي على الرغم من الجدل حول معدل الإطارات لا يزال من المقرر إطلاقها بشكل كبير. ثم قرب نهاية الشهر، يمكن لمشتركي Game Pass التطلع إلى إدخال جديد مبتكر في امتياز رعب طويل الأمد مع Amnesia: The Bunker. ولكن في حين أن هذه الألعاب ستشغل بالتأكيد المشتركين لبضع ساعات جيدة، فهناك دائمًا متسع للمزيد.

لعبة جديدة لشهر مايو 2023 على Xbox Game Pass: Hogwarts Legacy

على الرغم من الجدل الدائر حول مؤلف هاري بوتر جيه. رولينج وبعض أفكار القصة، تم إصدار Hogwarts Legacy قبل بضعة أشهر لتحقيق نجاح نقدي وتجاري ساحق. لكن هذا الإصدار كان مقتصرًا على وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر من الجيل التالي فقط، مما يعني أن أولئك الذين ما زالوا يلعبون على وحدات تحكم الجيل السابق لم يتمكنوا من القفز إلى عالم السحرة بأنفسهم. لحسن الحظ، هذا على وشك التغيير، حيث يتجه Hogwarts Legacy إلى Xbox One في 5 مايو. للاحتفال بإصداره على المنصة، سيكون من المذهل رؤيته يظهر على Xbox Game Pass. من غير المرجح أن يحدث هذا، لأن Hogwarts Legacy قد حققت بالفعل نجاحًا هائلاً في المبيعات ومن المرجح أن تحاول Warner Bros. استعادة ذلك من خلال إصدارات الجيل الأخير، ولكن تقديمه مجانًا لمشتركي Game Pass سيكون لفتة لطيفة للغاية.

لعبة جديدة لشهر مايو 2023 على Xbox Game Pass: LEGO 2K Drive


لعبة سباق LEGO 2K Drive تم الإعلان عنها حديثًا، وهي تجلب أفضل عناصر سلسلة LEGO Racers الكلاسيكية إلى العصر الحديث. بينما يبدو LEGO 2K Drive كما لو أنه سيحتوي على الكثير من المحتوى، مع العديد من محاور العالم المفتوح، والمهام الجانبية، والسباقات، وخيارات التخصيص الوفيرة، فإن سعر التجزئة القياسي مرتفع قليلاً عند 59.99 دولارًا للكمبيوتر وأنظمة الجيل السابق، و 69.99 دولارًا للجيل الحالي. لم يتضح بعد كيف سيؤثر هذا السعر على المبيعات، ولكن يبدو من غير المرجح أن يرغب الكثير من المعجبين في صرف السعر الكامل للعبة، مما يجعلها المرشح المثالي للعبة Xbox Game Pass المجانية في مايو 2023.

Xbox Game Pass لعبة جديدة لشهر مايو 2023: Warhammer 40.000: Boltgun

في حين أن إصدارًا أقل أهمية بشكل عام، فإن Warhammer 40.000: Boltgun عبارة عن لعبة FPS مدمرة مبهجة في التسعينيات تأخذ عالم Warhammer 40K القاتم، مما يمنحها تحولًا كلاسيكيًا من Doom. تم تعيين Boltgun لتكون لعبة صغيرة إلى حد ما، وعلى هذا النحو يتم بيعها بالتجزئة مقابل حوالي 20 دولارًا فقط، لكنها ستظل إضافة رائعة إلى Xbox Game Pass في مايو لتنويع التشكيلة بشكل أكبر.

لعبة جديدة لشهر مايو 2023 على Xbox Game Pass: Cult of the Lamb


تعد لعبة Cult of the Lamb واحدة من أكبر الألعاب المستقلة في العام الماضي، وهي لعبة مظلمة رائعة أخرى ترى اللاعب يتحكم في حمل صغير ممسوس بشيطان، مكلف بتربية قرية من علماء الحيوانات اللطيفة من أجل تخليص العالم من الكفرة والزنادقة. تتزوج لعبة Cult of the Lamb من لعبة roguelike و life-sim ببراعة، وتستحق مكانًا في Xbox Game Pass. سيكون التوقيت مثاليًا أيضًا، حيث يتم إطلاق المحتوى المجاني لعبادة The Lamb's Relics of the Old Faith DLC في 24 أبريل.

مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.