Xbox Game Pass أكد بالفعل على 6 ألعاب جديدة ستصدر في مايو 2023

لم تعلن Microsoft بعد عن جميع الألعاب الجديدة القادمة الشهر المقبل، لكن مشتركي Xbox Game Pass لديهم بالفعل ست ألعاب يتطلعون إليها.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

لم تعلن Microsoft بعد عن جميع الألعاب الجديدة القادمة الشهر المقبل، لكن مشتركي Xbox Game Pass لديهم بالفعل ست ألعاب يتطلعون إليها.


xbox game pass may 2023

خدمة الاشتراك في Xbox Game Pass من ميكروسوفت لديها بالفعل ست ألعاب تم تأكيدها في مايو 2023، ولكن لا يزال هناك العديد من الألعاب الأخرى التي سيتم الكشف عنها. تنتظر ميكروسوفت حتى يمر الشهر الحالي قبل تقديم المعاينة الرسمية لما يمكن لمشتركي Xbox Game Pass توقعه من الخدمة في الشهر القادم، مع تركيز المعاينة الأخيرة بشكل أساسي على الألعاب القادمة في النصف الثاني من أبريل 2023.

 

سلطت ميكروسوفت مؤخرًا الضوء على ألعاب Xbox Game Pass الجديدة لشهر أبريل 2023، مما يمنح المشجعين ملخصًا لما يمكنهم توقعه من الخدمة في الأسبوعين المقبلين. ومع ذلك، تضمنت هذه المعاينة أيضًا نظرة خاطفة على إحدى الألعاب القادمة إلى Xbox Game Pass في مايو 2023. ومن المحتمل أنه سيتم إضافتها إلى Game Pass في وقت مبكر من الشهر المقبل، أعطت ميكروسوفت بالفعل إيماءة لمطلق النار التعاوني Redfall، التي من المقرر أن تنضم إلى الخدمة في 2 مايو.

             

في وقت كتابة هذا التقرير، كانت Redfall التي ظهرت لأول مرة على Xbox Game Pass في 2 مايو هي اللعبة الوحيدة التي أشارت إليها ميكروسوفت في معاينة رسمية. ومع ذلك، فإن إعلانات تاريخ الإصدار من الشركات الأخرى قد ألهمت مشتركي Xbox Game Pass فيما يمكنهم توقعه من الخدمة في مايو.

 

ألعاب Xbox Game Pass الجديدة لشهر مايو 2023


refall

  • Redfall --ماي 2
  • Ravenlok --ماي 4
  • Fuga: Melodies of Steel 2 --ماي 11
  • --Amnesia: The Bunker ماي 23
  • Railway Empire 2 --ماي 25
  • Farworld Pioneer --ماي 30


يبدأ Redfall الأمور في Xbox Game Pass في 2 مايو. على الرغم من وجود بعض الجدل حول أداء Redfall على 30 fps ، لا تزال اللعبة عنوان جديدا لـ Game Pass في مايو 2023، نظرًا لأنها لعبة الطرف الأول الني تم تطويرها بواسطة Arkane. سينضم Ravenlok إلى Xbox Game Pass بعد يومين في 4 مايو، مما يجعل الأسبوع الأول قويًا للخدمة.

 

من المقرر أن تنضم Fuga: Melodies of Steel 2 إلى Xbox Game Pass في 11 مايو، بينما ستتوفر Amnesia: The Bunker بدءًا من 23 مايو. في حين أن Redfall هو الإضافة الجديدة في مايو 2023 إلى تشكيلة Game Pass ، Amnesia: The Bunker هت أيضًا لعبة بارزة. إنها بمثابة أحدث إصدار في سلسلة ألعاب الرعب Amnesia الشهيرة وتبدو طموحتا إلى حد ما بناءً على ما تم عرضه حتى الآن، مع تبني نهج عالمي أكثر انفتاحًا والسماح للاعبين بمقاومة الوحوش التي يواجهونها هذه المرة.

 

سيشهد يوم 25 مايو إضافة لعبة Railway Empire 2 إلى تشكيلة Xbox Game Pass، في حين أن لعبة Farworld Pioneer التعاونية المفتوحة ستصدر في 30 مايو. بالطبع، هذا مجرد غيض من فيض عندما يتعلق الأمر بألعاب Xbox Game Pass الجديدة في مايو 2023، ولكن سيتعين على المشتركين الانتظار حتى الشهر المقبل للحصول على ملخص كامل لما يمكن توقعه من الخدمة.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.