يضيف Xbox Game Pass لعبة جديدة في يومها الأول يمكن أن تكون كبيرة لمحبي Stardew Valley

تضيف خدمة Xbox Game Pass من Microsoft عنوانًا جديدًا لليوم الأول عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية والسحابة ووحدات التحكم التي قد يرغب عشاق Stardew Valley ف
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

تضيف خدمة Xbox Game Pass من Microsoft عنوانًا جديدًا لليوم الأول عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية والسحابة ووحدات التحكم التي قد يرغب عشاق Stardew Valley في التحقق منها.

 


أحدث إضافة لـ Xbox Game Pass هو Homestead Arcana، وهي لعبة محاكاة للزراعة تضيف لمسة من السحر الساحر إلى الصيغة. في حين أن هذا النوع كان شائعًا دائمًا، يبدو أن هناك عددًا أكبر من ألعاب محاكاة الزراعة اليوم أكثر من أي وقت مضى، ربما بسبب النجاح الهائل لـ Stardew Valley . هده الواحدة يجب بالتأكيد على أحد مشجعي Stardew التحقق منها.

 

يتم إصدار Homestead Arcana على Xbox Game Pass عبر جميع الأنظمة الأساسية اليوم، مع قدرة المعجبين على تشغيلها على وحدات التحكم الخاصة بهم، عبر السحابة، وعلى الكمبيوتر الشخصي. في هده اللعبة يعتبر اللاعبون ساحرة أو ساحر زراعي ويجب عليهم إلى جانب إنشاء مزرعتهم الخاصة، استكشاف منطقة أفسدها الضباب السام. يحدد Homestead Acana هدفه على أنه اكتشاف سبب استيلاء Miasma السامة على الأرض، واستخدام النباتات لتشغيل تعاويذ مختلفة، واستخدام سحر الطبيعة نفسه لعلاج الأرض الفاسدة.

 

من خلال ملاءمة نوع سيم الزراعة، سيبدأ اللاعبون في منازلهم الخاصة ويقومون ببنائها أثناء اكتشاف نباتات جديدة. يعد Miasma ومخاطره أكبر تطور، ولكن ربما يكون من الأفضل تجربة شيء. يمكن اكتساب تعاويذ جديدة وكواكب جديدة ووصفات جديدة ومعرفة جديدة من خلال الاستكشاف، جنبًا إلى جنب مع القط المألوف للاعب، Huckleberry الرائع.

 

Xbox Game Pass List - April 2023

Cassette Beasts (PC) - April 26

BlazBlue: Cross Tag Battle Special Edition (Cloud, Console, and PC) - April 27

بالنسبة لأولئك الذين لا يهتمون بمحاكاة الزراعة، فإن Xbox Game Pass لديه حاليًا ثلاث ألعاب أخرى مجدولة قبل نهاية الشهر. Cassette Beasts هي استنساخ بوكيمون حيث "يمسك" اللاعبون الوحوش بمشغل كاسيت، ولكن بشكل فريد يسمح للاعبين بالاندماج مع هذه الوحوش. BlazBlue ، في الوقت نفسه ، هي لعبة قتال شهيرة بشكل لا يصدق تضم شخصيات من امتيازات مثل Persona و Under Night In-Birth و RWBY. اللعبة الأخيرة لهذا الشهر هي The Last Case of Benedict Fox، وهي لعبة استقصائية من Metroidvania مستوحاة من Lovecraft و noir pulp fiction والمزيد.

 

إذا لم يكن هناك شيء آخر، فإن ألعاب Xbox Game Pass التي تقترب من نهايتها في شهر أبريل تتحدث عن التنوع الهائل للخدمة. في غضون أسبوع أو نحو ذلك، يتم التعامل مع المعجبين بمزارع سيم، واستنساخ بوكيمون، ولعبة قتال كروس، وميترويدفانيا إيندي. قد يكون لدى Xbox Game Pass بعض نقاط الضعف، لكن هذه الألعاب تسلط الضوء بالتأكيد على نقاط قوتها.

 

يحصل مشتركو Xbox Game Pass على عدد قليل من الألعاب كل شهر.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.