فورتنايت: سكن Marvel Black Panther و Captain Marvel

A

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

إليكم الشكل الذي يبدو عليه كل من Black Panther و Captain Marvel Leaked Fortnite Skins داخل اللعبة.


في الفصل الثاني ، الموسم الرابع من Fortnite Battle Royale ، اصطدم عالم Fortnite مع Marvel One وكانت Battle Pass بالكامل مليئة بجلود Marvel ومستحضرات التجميل الأخرى. خلال الموسم ، تم إجراء تغييرات على الخريطة حيث تمت إضافة أجزاء من Marvel world. أحد الأماكن التي تمت إضافتها إلى الخريطة كان Panther's Prowl ، والذي كان بالطبع لـ Black Panther.




عند إضافة هذا ، كان من المفترض إضافة Black Panther إلى قائمة شخصيات Marvel التي لها جلود ومستحضرات تجميل مرتبطة بـ Fortnite ، لكن هذا لم يكن الحال في الموسم الماضي. اكتشف Dataminers العديد من الملفات التي تمت إضافتها في التحديث v15.10 الذي حدث في وقت سابق اليوم ، ولكن كانت هناك بعض الأسطح التي تم تشفيرها بواسطة Epic. لقد سربت أدوات البيانات هذه اثنين من السكنات التي تم العثور عليها ، النمر الأسود والكابتن مارفل.


تسربت سكنات FORTNITE BLACK PANTHER و CAPTAIN MARVEL

كما ذكرنا سابقًا ، كان يُعتقد أنه كان من المقرر إضافة النمر الأسود إلى Fortnite الموسم الماضي ، ولكن يبدو أنه يجب إصداره قريبًا ، بفضل dataminersGuille_Gag وShiinaBR على Twitter.


تسربت سكن النمر الأسود FORTNITE


إذن من هو النمر الأسود؟ هنا هو الخلفية الدرامية. منذ آلاف السنين ، خاضت خمس قبائل أفريقية حربًا على نيزك يحتوي على معدن الويبرانيوم. يبتلع أحد المحاربين "عشبًا على شكل قلب" متأثرًا بالمعدن ويكتسب قدرات خارقة ، ليصبح أول "النمر الأسود". يوحّد الجميع باستثناء قبيلة الجابري لتشكيل أمة واكاندا. على مدى قرون ، استخدم Wakandans vibranium لتطوير التكنولوجيا المتقدمة وعزل أنفسهم عن العالم من خلال الظهور كبلد من العالم الثالث.


إليك ما يبدو عليه سكن النمر الأسود Fortnite



تسربت سكن الكابتن مارفل فورتنايت

من هو الكابتن مارفل؟ ها هي خلفيتها الدرامية (في القصص المصورة) ؛ سعت كارول دانفرز ، الطيار السابق في سلاح الجو وعميل المخابرات ، إلى تحقيق حلمها في استكشاف الفضاء كموظفة في ناسا ، لكن حياتها تغيرت إلى الأبد عندما تحولت بطريق الخطأ إلى هجين بشري كري مع قوى غير عادية.

إليكم الشكل الذي يبدو عليه Captain Marvel Skin داخل اللعبة







لا نعرف على وجه اليقين متى ستكون هذه الأسطح متاحة للشراء في Fortnite Item Shop ، لكننا سنخبرك إذا تم إصدار المزيد من المعلومات. هل ستشتري أيًا من هذه الأسطح؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.





مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.