التسريبات من التحديات القادمة التي ستظهر في Fortnite Season 6

التسريبات من التحديات القادمة التي ستظهر في Fortnite Season 6 تجعل مجتمع الألعاب في عجلة من أمره لإتقان أسلوبهم باستخدام سلاح تم إصداره حديثًا.
A

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

التسريبات من التحديات القادمة التي ستظهر في Fortnite Season 6 تجعل مجتمع الألعاب في عجلة من أمره لإتقان أسلوبهم باستخدام سلاح تم إصداره حديثًا.



 

 

 

يبدأ القوس في هذا الموسم الجديد كسلاح مؤقت عند مستوى قاعدته. من خلال جمع العناصر والصياغة ، يمكن للاعبين زيادة الضرر الذي يمكن للقوس إحداثه بالإضافة إلى تغيير تأثيرات الأقواس المتاحة.

 كيفية ترقية Makeshift Bow للضرر الأمثل في Fortnite Season 6

ربما يكون اللاعبون قد صادفوا بالفعل النموذج الأساسي للقوس المتوفر حديثًا والذي تم إحضاره إلى الحلقات في Fortnite Season 6. ومع ذلك ، ربما لم يكتشف العديد من اللاعبين جميع الوصفات الحرفية المتاحة لهم حتى يتمكنوا من تقوية سلاحهم.

بدءًا من ترقيات القوس التي تتطلب أقل قدر من حظ النهب بالمواد ، بعد تأمين القوس المؤقت ، يمكن للاعبين بعد ذلك صنع القوس الأساسي أو القوس الميكانيكي.

 

 

 

 لصياغة القوس البدائي ، يحتاج لاعبو Fortnite Season 6 إلى جمع 4 عظام حيوانات مع القوس المؤقت. يمكن جمع العظام من خلال صيد الحيوانات بنجاح أثناء تكاثرها عبر الخريطة.

لصياغة القوس الميكانيكي ، يحتاج اللاعبون إلى تحديد موقع 4 أجزاء ميكانيكية وجمعها. ستوفر الشاحنات والجرارات والمركبات الميكانيكية الأخرى هذه القطع.

 صياغة ترقيات القوس البدائي

 بعد إنشاء القوس الأساسي أو تأمينه في Fortnite Season 6 ، يمكن للاعبين ترقية السلاح بشكل أكبر اعتمادًا على المواد المتاحة لديهم.

لترقية القوس البدائي إلى قوس اللهب الأولي ، يتوفر للاعبين خياران. تتضمن طرق صياغة هذه الترقيات تحديد مكان علبة غاز أو وعاء من اليراعات. بعد أن تحصل الحلقات على علبة غاز أو جرة من اليراعات ولديها القوس البدائي ، يمكن للاعبين صياغة هذين العنصرين معًا. يُعد قوس اللهب الأولي مفيدًا للاعبين الذين يتطلعون إلى حرق الهياكل الخشبية بالإضافة إلى إلحاق الضرر باللاعبين الآخرين.

لإنشاء قوس النتوء البدائي ، يتوفر للاعبين أيضًا طريقتان مختلفتان للاختيار من بينها. سيحتاج لاعبو الموسم السادس من Fortnite إما إلى 3 سمكة نتنة أو كيس نتن واحد فقط من ضفدع. بعد جمع هذه المواد ، يمكن للاعبين إنشاء قوس النتوء الأولي الذي يساعد الأعداء الذين يدخنون خارج أماكن اختبائهم.

 صياغة ترقيات القوس الميكانيكية

على غرار الترقيات المتاحة لـ Primal Bow ، يحتوي القوس الميكانيكي على خيارين للاعبين للاختيار من بينها.

 لإنشاء القوس الميكانيكي المتفجر ، يجب على اللاعبين جمع 6 قنابل يدوية. بعد تجميع هذه القنابل الست مع القوس الميكانيكي ، سيكون لدى اللاعبين سلاح يطلق 3 قنابل يدوية عند الاصطدام. هذا يزيد بشكل كبير من فرصة اللاعبين لتوجيه الضرر.

لإنشاء قوس Shockwave الميكانيكي ، سيحتاج اللاعبون إلى جمع قنبلتي Shockwave اليدوية. على الرغم من صعوبة العثور على هذه القنابل اليدوية ، إلا أن اللاعب سيستفيد من صنع هذا السلاح لأنه يرسل خصومه بعيدًا عنهم عند الاصطدام.

 

 

 إذا قرر لاعبو Fortnite Season 6 اتباع النصائح الواردة في هذا الدليل ، فتأكد من إكمال هذه التحديات القادمة.

مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.