تم الكشف عن عناصر جديدة ومهام عيد الفصح وأسلحة eggy

السلام عليكم موتبعي موقع العاب العرب الدي نوقدم فيه الاخبار وتسريبة الالعاب وصل الربيع المفاجئ. إنه أول حدث ربيعي مخصص من Fortnite ، حيث تضمن Epic
said gaming

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

السلام عليكم موتبعي موقع العاب العرب  الدي نوقدم فيه الاخبار وتسريبة الالعاب 

 وصل الربيع المفاجئ. إنه أول حدث ربيعي مخصص من Fortnite ، حيث تضمن Epic Games حصولنا على الكثير من الأشياء الجيدة على شكل بيض لإبقائنا مستمتعين خلال عطلة عيد الفصح.



يمثل هذا الحدث نهاية أسبوع مزدحم بالنسبة للعبة battle-royale الشهيرة ، والتي شهدت أيضًا تحديث Fortnite v16.10 لتجديد العنوان من بعض النواحي المهمة.


إذن ، ما هو كل شيء عن Fortnite Spring Breakout ، وما الأشياء التي يقدمها في المتجر؟ استمر في القراءة لمعرفة ذلك.

ما هو Fortnite Spring Breakout؟

كما توضح Epic Games على موقع Fortnite الرسمي: "أول حدث ربيعي في Fortnite على الإطلاق ، Spring Breakout ، يجلب ملابس جديدة رائعة ، ومنافسة في الوضع الزوجي ، وأعمال ورق ، ومكافأة داخل اللعبة لـ Fortnite." تتطابق الحيوانات المشاركة في متعة عيد الفصح هذه بشكل رائع مع ما كان يحدث بالفعل في Fortnite.


يركز محتوى Fortnite Chapter 2 Season 6 الذي تم إطلاقه مؤخرًا على الحيوانات والطبيعة ، مع كون Primal هو العنوان الرئيسي لهذا الموسم. ومع ذلك ، فإن الطيور الجارحة التي تشبه الديناصورات والتي وصلت مؤخرًا في الموسم السادس تبدو غريبة بعض الشيء بجانب بيض عيد الفصح وجلود الأرانب!

متى يبدأ وينتهي Fortnite Spring Breakout؟

بدأت Fortnite Spring Breakout في 30 مارس 2021 ، ويمكنك أن تتوقع أن تستمر طوال عطلة عيد الفصح وعطلة البنوك يوم الاثنين التي تنتهي. لم تؤكد Epic Games بعد تاريخ انتهاء Spring Breakout ، لذلك قد ترغب في الدخول إلى هناك واللعب من خلال محتواها قبل أن يختفي فجأة.

ما هي المهام الجديدة في Fortnite Spring Breakout؟

وصلت شخصية جديدة تسمى Webster كجزء من Spring Breakout. اعتبارًا من الأول من أبريل فصاعدًا ، يجب أن تكون قادرًا على التقاط مهمة أسطورية من ويبستر. إذا أكملت ذلك ، فستكافأ بسلاح ممتع يسمى Tactical Quaxes Pickaxe.

هناك أيضًا مهمة تدور حول Egg Launcher. ستحتاج إلى البحث في جميع أنحاء الجزيرة والتنقيب عن البيض إذا كنت ترغب في إكمال هذه المهمة.

كيفية المشاركة في كأس Fortnite Spring Breakout

هناك أيضًا كأس Spring Breakout للاعبين لإكمالها. كما توضح Epic ، "ملء حقوق التفاخر في ليلة الجمعة ، كأس Spring Breakout يوم الجمعة ، 2 أبريل يعيد منافسة الوضع الزوجي إلى العمل مرة أخرى. ستتاح لك أنت وزميلك في الوضع الزوجي 3 ساعات لإكمال ما يصل إلى 10 مباريات لكسب النقاط. ستكون المواجهات الزوجية الأفضل أداءً في كل منطقة خادم من بين أول من يحصل على زي Webster و Mecha-Feathers Back Bling ".

يجب أن تكون قد وصلت إلى المستوى 30 للمشاركة في Spring Breakout Cup ، وتحتاج أيضًا إلى تمكين المصادقة ذات العاملين على حسابك.

ماذا يوجد في متجر العناصر لـ Fortnite Spring Breakout؟

تقول Epic ، وهي تداعب ما وصل إلى متجر العناصر كجزء من هذا الحدث ، "إن Spring Breakout تصطدم بما كنت تتوقعه من البط والأرانب. تصل هذه المجموعة من البيض الفاسد طوال هذا الأسبوع في متجر العناصر. يصادف هذا الأسبوع أيضًا عودة بعض الأزياء المفضلة لدى المعجبين ، بما في ذلك Bunny Brawler و Rabbit Raider و Quackling ".

أقنعة ورقية قابلة للطي من Fortnite Spring Breakout

وأخيرًا ، إليك أمرًا ممتعًا آخر لتجربته - على موقع Fortnite الإلكتروني ، يمكنك تنزيل بعض الأقنعة الورقية الجديدة تمامًا التي يمكنك طباعتها وطيها وارتداؤها في الحياة الواقعية! هناك أيضًا بعض الكتاكيت الرائعة القابلة للطي - نشاط صغير مثالي للقيام به في عيد الفصح ، خاصة إذا كان لديك أطفال في المنزل. لذا قفز إليها!
مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.