تحديث متجر عناصر Fortnite: Siren و Dream و Wolf و Skully و Blaze skin والمزيد

يسمح Fortnite للاعبين بتخصيص وتصميم شخصياتهم إلى حد كبير. لدرجة أن متجر العناصر داخل اللعبة هو الجانب الأكثر تعقبًا في Fortnite.
A

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

 يسمح Fortnite للاعبين بتخصيص وتصميم شخصياتهم إلى حد كبير. لدرجة أن متجر العناصر داخل اللعبة هو الجانب الأكثر تعقبًا في Fortnite.


العديد من العناصر تأتي وتذهب على أساس التناوب. بينما تتم إضافة بعضها مرة أخرى بعد بضعة أيام ، لم يتم رؤية العناصر النادرة الأخرى في متجر العناصر لسنوات.

 

 

 الجلود ومستحضرات التجميل الأخرى هي حصرية لموسم معين. ومع ذلك ، بين الحين والآخر ، تعود هذه العناصر المراوغة إلى المتجر ليتم شراؤها.

 

 

 يعمل متجر عناصر Fortnite على قدم وساق بعد التحديث ، حيث تشق الأشكال الجديدة والعواطف وأدوات الحصاد طريقها إلى اللعبة. نأمل أن يتمكن اللاعبون المحظوظون من حزمهم قبل أن يختفوا مرة أخرى.

 

 

 

 

 حان الوقت للتحقق من بعض العناصر الشهيرة المضافة إلى متجر العناصر داخل اللعبة في Fortnite.

 بعد تحديث متجر العناصر ، أصبحت مجموعة Hit Squad متاحة الآن للشراء. يمكن للاعبين شراء Siren and Wolf مقابل 1200 نقود V-Bucks لكل منهما. كل من هذه الجلود يأتي بنمطين وبلاطات ظهر مخصصة.

 تتميز لعبة Hit Squad بمجموعة كاملة من العناصر التجميلية ، وهي زيان (ذئب ، صفارة الإنذار) ، واثنان من أدوات الحصاد (محاور XO ، وشفرات انعكاسية) ، واثنين من زخارف الظهر (Pelt Pack ، Last Kiss).

 يعيد تحديث متجر العناصر أيضًا بعض الأشكال المحبوبة جدًا مثل Blaze. يمكن للاعبين التحدث إليها في اللعبة للمشاركة في هياكل الإشعال بتحدي النار. يكلف الجلد 1500 V-Bucks ويأتي مع ظهر فاير ستارتر.

 عادت جلود أخرى شهيرة ، Dream و Luminos ، إلى متجر العناصر ولكنهما لن يبقيا لفترة طويلة. تكلفوا 1200 و 1500 نقود V-Bucks على التوالي وتأتي مع زخارف خلفية خاصة بهم.

 

 

 اندلاع الربيع

أضافت Epic Games بعض مستحضرات التجميل الفريدة التي تحمل طابع عيد الفصح هذا الموسم ، ولا يبدو أن اللاعبين يحصلون على ما يكفي منها. مجموعة Spring Breakout-Bunny Bundle معروضة للبيع في الوقت الحالي بخصم 50٪ وستختفي في غضون ساعات قليلة ، جنبًا إلى جنب مع جميع مستحضرات التجميل التي تحمل طابع عيد الفصح.

 هذه هي الفرصة الأخيرة للاعبين الذين يتطلعون إلى شراء مستحضرات التجميل هذه ، فبمجرد إزالتها من المتجر ، فمن المرجح أن يتم رؤيتها في العام المقبل فقط.

ستختفي أيضًا جلود أخرى تحمل طابع عيد الفصح مثل Webster و Megg و Dutch من متجر العناصر في غضون ساعات قليلة. يمكن للاعبين شراء هذه مقابل 1200 V-Bucks لكل منها.

مقالات ذات صلة


=
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.