Persona 5: The Phantom X تكشف عن المزيد من الشخصيات و البيرسونا الخاصة بهم.

تكشف لعبة Persona 5 القادمة: العرضية Phantom X من Perfect World Games عن مجموعة من الشخصيات الجديدة والأشخاص الذين سيستخدمونها.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

تكشف لعبة Persona 5 القادمة: العرضية Phantom X من Perfect World Games عن مجموعة من الشخصيات الجديدة والأشخاص الذين سيستخدمونها.


تقدم لعبة Persona 5: The Phantom X مجموعة جديدة من الشخصيات الداعمة التي سيواجهها اللاعب في العرض القادم، جنبًا إلى جنب مع الشخصيات التي سيستخدمونها. تم الإعلان عن هذه اللعبة العرضية للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية 5 لأول مرة في وقت سابق من هذا الشهر. ستشارك Atlus مع الناشر Perfect World Games في تطويرها، مما أثار دهشة العديد من المعجبين. من المقرر حاليًا إطلاق اللعبة في الصين فقط، على الرغم من أن العديد من المعجبين كانوا يطالبون بإصدار دولي.


تم الكشف عن مزيد من المعلومات بخصوص Persona 5: The Phantom X في الأيام القليلة الماضية منذ إعلانها، مثل رسمة فتية لبطلها، والذي صممها الفنان المخضرم Shigenori Soejima من Atlus. جانوسيك ال Persona الخاصة ببطل الرواية، تم رسمها أيضًا في هذا الفن، حيث ظهر أنها تمتلك مجموعة فريدة من الأسلحة. تم الكشف عن المزيد من الشخصيات ال Persona الخاصة بهم مؤخرًا من قبل أحد منتجي Perfect World.


تم الكشف عن هذه الشخصيات الثلاثة المرافقة على bilibili سيجي ومونت ويوكي، وجميعهم يرتدون ملابس Phantom Thief. وفقًا للترجمة، فإن هذه الشخصيات ليست أعضاء في Phantom Thieves، ولكنها تُعرف باسم "TAs". في حين أن الاسم غامض بعض الشيء، إلا أنهم يوصفون بأنهم أعضاء بارزون معروفون للجمهور، وسيقاتلون إلى جانب الحزب بقوة تُعرف باسم "بيرسونا 2" أيضًا.



تم الكشف عن أسماء هؤلاء الأشخاص أيضًا، مع ارتباط Seiji بـ Leucothea، وMont مع Terpsichore، وYuki مع Styx. كل بيرسونا هؤلاء الأشخاص تنحدر من الأساطير اليونانية، كونهم آلهة مختلفة من pantheon. تُعرف Leucothea على أنها إلهة البحر، Terpichore هي واحدة من التسعة فنانين، هي إلهة الرقص والجوقة، وStyx هي تجسيد للكراهية وإلهة اليمين.


مع الإشارة الضمنية المحتملة إلى أن هذه الشخصيات ليست أعضاء نشطين في Phantom Thieves، إلى جانب شخصياتهم المسماة " بيرسونا 2"، فإنها تثير تساؤلات حول تنفيذها وكيف ستكون جزءًا من قصة اللعبة وطريقة اللعب. لقد واجه بعض المعجبين بعض المشكلات مع التصميمات بأنفسهم، حيث وجد البعض أنها مشتقة جدًا من الشخصيات السابقة حيث يشعرون أنها غير أصلية إلى حد ما.


بغض النظر، سيتم الكشف عن معلومات حول Persona 5: The Phantom X حيث سيبدأ الاختبار التجريبي المغلق بالقرب من نهاية الشهر، والذي سيُجرى فترة بين 29 مارس إلى 31 مارس. سيكون هذا الإصدار التجريبي متاحًا فقط لمنصات Android وسيتم إصداره لنظام iOS في المستقبل. نسخة الكمبيوتر من اللعبة قيد التطوير أيضًا.



Persona 5: The Phantom X قيد التطوير حاليًا لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة.
مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.