عادت اللعبة التي يبلغ عمرها 11 عامًا إلى قمة قائمة أفضل المبيعات على الاكسبوكس

تمكنت لعبة Xbox 360 البالغة من العمر 11 عامًا والتي لا تزال شائعة من العثور على نفسها مرة أخرى على رأس قائمة ألعاب Xbox الرقمية الأكثر مبيعًا.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

تمكنت لعبة Xbox 360 البالغة من العمر 11 عامًا والتي لا تزال شائعة من العثور على نفسها مرة أخرى على رأس قائمة ألعاب Xbox الرقمية الأكثر مبيعًا.

call of duty

Call of Duty: Black Ops 2 يبلغ عمرها 11-عامًا تقريبًا ، لكنها وجدت نفسها مرة أخرى على رأس قائمة أفضل الكتب مبيعًا في الاكسبوكس. أصدرت Treyarch و Activision لأول مرة لعبة Call of Duty: Black Ops 2 في عام 2012 لاقت إشادة واسعة النطاق، وحصلت على تقييمات إيجابية وبيعت ملايين النسخ. بالنظر إلى عدد الأشخاص الذين اشتروا بالفعل ولعبوا Black Ops 2 عندما ظهرت لأول مرة، فمن المدهش إلى حد ما أن نرى اللعبة تعود إلى قمة مخططات مبيعات اكسبوكس.

 

ظلت Black Ops 2 شائعة لعدد من الأسباب. أولاً، إنها واحدة من آخر ألعاب Call of Duty التي تم إصدارها دون تركيز كبير على المعاملات الدقيقة، حيث تعمل اللعبة بدلاً من ذلك على تحقيق الدخل من محتوى ما بعد الإطلاق من خلال توسعات DLC التقليدية المدفوعة. ثانيًا، يضم بعضًا من خرائط Zombies الأكثر شيوعًا في تاريخ Call of Duty، إلى جانب بعض أفضل العروض متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

 

حتى 4 أبريل، تم الخصم من سعر Call of Duty: Black Ops 2 الضخم البالغ 49.99 دولارًا وصولاً إلى 14.99 دولارًا. مع استمرار بيع النسخة الرقمية من Call of Duty: Black Ops 2 مقابل 49.99 دولارًا على مدار عقد من الزمن بعد صدوره، فربما لا يكون مفاجئًا أن نرى العديد من الأشخاص قد استغلوا الفرصة للحصول عليها بهذا السعر المنخفض. والجدير بالذكر أن Black Ops 2 ليست لعبة Call of Duty الكلاسيكية الوحيدة المعروضة للبيع حاليًا، وقد انضم إليها آخرون في تسلق مخططات المبيعات.

 

ألعاب Xbox الأكثر مبيعًا الآن


best selling games xbox

  1. Call of Duty: Black Ops 2
  2. MLB The Show 23 (Xbox One)
  3. Call of Duty: Modern Warfare 2 Cross-Gen Bundle
  4. NBA 2K23 Digital Deluxe Edition
  5. Grand Theft Auto 5
  6. Call of Duty: Black Ops
  7. WWE 2K23 (Xbox One)
  8. Call of Duty: Black Ops 3 - Zombies Deluxe
  9. Star Wars Jedi: Fallen Order Deluxe Edition
  10. MLB The Show 23 (Xbox Series X)
  11. Minecraft
  12. Red Dead Redemption 2: Ultimate Edition
  13. Forza Horizon 5 Premium Add-Ons Bundle
  14. EA Sports FIFA 23 Standard Edition (Xbox One)
  15. Call of Duty: World at War

لعبة Call of Duty: Black Ops الأصلية هي حاليًا سادس أفضل لعبة رقمية مبيعًا على اكسبوكس، بينما تمكنت Call of Duty: World at War من اختراق أفضل 15 لعبة. على الرغم من أن الألعاب الأحدث في السلسلة تحظى أيضًا ببعض الحب. يعد إصدار 2022 من Call of Duty: Modern Warfare 2 حاليًا ثالث أكثر ألعاب Xbox مبيعًا على الإطلاق.

 

إن معرفة مدى شعبية ألعاب Call of Duty القديمة هذه التي لا تزال مشهورة لأكثر من عقد من الزمان بعد إصدارها لأول مرة يوضح سبب رغبة اكسبوكس في تأمين الامتياز لخدمة الاشتراك في Xbox Game Pass. تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لاستحواذ Microsoft على Activision Blizzard في تأمين Call of Duty لـ Xbox Game Pass. إذا تمكنت في النهاية من تقديم ألعاب Call of Duty الجديدة في اليوم الأول لإصدارات Xbox Game Pass، فمن المنطقي أن Microsoft يمكنها زيادة عدد المشتركين في خدمة الاشتراك بشكل كبير.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.