سوف يظهر الإعداد التاريخي للعبة Assassin's Creed Red المخفيين كما لم يحدث من قبل

تهدف Assassin's Creed Red إلى جلب الامتياز إلى مكان شائع ولكنه فريد من نوعه، والذي ينبغي أن ينعكس في كيفية تصوير The Hidden Ones.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا


تهدف Assassin's Creed Red إلى جلب الامتياز إلى مكان شائع ولكنه فريد من نوعه، والذي ينبغي أن ينعكس في كيفية تصوير The Hidden Ones.

assassin creed red

من الواضح أن نرى سبب وجود الكثير من الترقب بشأن Assassin's Creed Red؛ المشروع القادم المعلن عنه مؤخرًا يأخذ العنوان طويل الأمد إلى بيئة يابانية. على الرغم من أن IP قد تطرق إلى اليابان بعدة طرق من قبل، إلا أن هذه اللعبة تمنح الموقع أخيرًا المشروع الرئيسي الواسع الذي يستحق أن يزدهر حقًا ويتم تصويره بالتفصيل.


كان المعجبون يريدون إصدارًا رئيسيًا من نسخة اليابان لسنوات، ولذا يمكن القول إن النقاش المحيط بـ Assassin's Creed Red أكثر شمولاً مما تتلقاه ألعاب AC القادمة عادةً. الوقت الذي تحدث فيه اللعبة يجب أن يقدم لمحة رائعة عن كيفية تشكل المخفيين Hidden Ones في مثل هذه الأمة المنعزلة.


إعداد Assassin's Creed Red


تم الإعلان عن Assassin's Creed Red خلال عرض Assassin's Creed في Ubisoft Forward 2022، والتي شهدت مجموعة متنوعة من الإعلانات المثيرة الأخرى للامتياز. إلى جانب معلومات لأمثال Assassin's Creed Mirage و Hexe، يمكن القول إن Red استطاع التميز بين المعجبين قبل كل شيء. الكم الهائل من الترقب المحيط بـ Red ينبع ببساطة من وضعه، مع عدم وجود معلومات أخرى متاحة حاليًا بخصوص العنوان.


تم تعيين Red ليكون متاحًا عبر منصة الخدمة الحية القادمة Assassin's Creed Infinity، حيث يكون العنوان "Red" حاليًا اسمًا رمزيًا عرضة للتغيير. إلى جانب تعيينه في اليابان، من المعروف أن Red سيتم تعيينه في العصر الإقطاعي للبلاد، مما يعني أن هناك نافذة زمنية بين 1185 م إلى 1603 م الدي يمكن فيها تعيين اللعبة. مع تعزيز هذا بطل الرواية المحتمل لـ Shinobi أو Samurai لـ Assassin's Creed Red، من الواضح أن الامتياز يدخل منطقة مجهولة نسبيًا والتي يجب أن تقدم صورًا فريدة بنفس القدر لفصائل IP الأكثر شهرة.


تصوير Assassin's Creed Red للأشخاص المخفيين


assassin creed

The Hidden Ones هي المجموعة الأصلية التي سبقت فرقة Assassin Brotherhood الشهيرة. تمسك المخبئون بالعديد من نفس مبادئ الحفاظ على الإرادة الحرة ومحاربة الاستبداد التي تشتهر بها جماعة الإخوان. كما تم تصوير تشكيل The Hidden Ones في قصة Assassin's Creed Origins، مع عناوين أخرى مثل Assassin's Creed Valhalla الأحدث والتي تعرض هذه المنظمة المبكرة بالتفصيل. تشترك جميع هذه الرسوم في موضوعات متشابهة بشكل علني في الطريقة التي يعمل بها الفصيل، مع تأثيرات شمال إفريقيا والشرق الأوسط للمجموعة الأكثر من واضحة في معظم تجسيداتها داخل اللعبة.


مع وضع هذا في الاعتبار، فإن Assassin's Creed Red القادمة لديها فرصة فريدة لتضمين تجربة فريدة حقًا للمخفيين من تأثير ثقافي فريد، نظرًا للانعزالية سيئة السمعة التي مرت بها اليابان خلال هذه الفترة. بصفتها دولة جزرية نائية بها الكثير من الحواجز الطبيعية، لم تتأثر اليابان إلى حد كبير بالتأثير الأجنبي حتى خمسينيات القرن التاسع عشر، مما يعني أن الوقت الذي سيتم فيه تعيين اللون الأحمر سوف يتسم بالانعزالية وانعدام التأثير الخارجي.


بالطبع، ستسافر المبادئ والإطار العام لـلمخفيين إلى اليابان بطريقة ما، ولكن سيكون من الواقعي أن تتأثر نسخة البلد من المنظمة إلى حد كبير بثقافة اليابان ومجتمعها. في حين أنه من المهم أن تحافظ العناصر المخفية في Assassin's Creed Red على نفس دوافع وأهداف الفصول الدولية للمجموعة، يجب على اليابان تبني أساليب عمل مختلفة، مع تأثيرات من أشياء مثل كود Bushido ودين الشنتو.



Assassin's Creed Red قيد التطوير حاليًا.
مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.