زيلدا: دموع المملكة تقتل عصفورين بحجر واحد باستخدام قدرة واحدة

كشفت The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom مؤخرًا عن بعض القدرات الجديدة، وإحدى هذه القدرات تجعل كل ما يسقطه الوحوش أكثر فائدة.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

كشفت The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom مؤخرًا عن بعض القدرات الجديدة، وإحدى هذه القدرات تجعل كل ما يسقطه الوحوش أكثر فائدة.

zelda

بعد سنوات من الترقب، أصبحت The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom قريبة الاطلاق. أصبحت متابعة لعبة Breath of the Wild التي تحظى بشعبية كبيرة واحدة من أكثر سلاسل Nintendo المنتظرة في تاريخها، وقد تم التعامل مع المعجبين مؤخرًا في عرض لعب يضم The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom أحدث قدرة. تم تقديم بعض آليات الحركة الجديدة الموضحة في الاعلانات السابقة، ولكن إحدى الميزات البارزة التي تم تقديمها في الواجهة الجديدة هي قدرة الدمج. يبدو بالفعل أنها ستهز القتال بطريقة كبيرة.


كان يُعتقد أن لعبة Breath of the Wild هي لعبة مثالية تقريبًا، ولكن كانت هناك عدد قليل من المشكلات التي أدت إلى تراجع تجربة بعض اللاعبين. كانت إحدى نقاط الضعف المتسقة هي كثرة لوت الوحوش التي تم جمعها طوال اللعبة، وما هو القليل الذي يمكن فعله بها. خاصة في حالة القمر الدموي، ينتهي الأمر بالعديد من اللاعبين بمئات القطع من لوت الوحوش وخيارات محدودة لكيفية استخدامها. ومع ذلك، فإن قدرة الدمج الجديدة في دموع المملكة تحل كلتا المشكلتين من خلال منح اللاعبين المزيد من الطرق للتعامل مع لوت الوحوش والمزيد من الأسباب لجمعها كنتيجة لذلك.


إمكانيات قدرة الدمج الجديدة

tears of the kingdom

في أحدث عرض لأسلوب اللعب في Tears of Kingdom، كانت إحدى آليات اللعبة الأكثر لفتًا للنظر هي قدرة الدمج. يسمح هذا للاعبين بأخذ أي سلاح على ما يبدو ودمجه مع أي شيء تقريبًا في العالم، مما يفتح فرصًا قتالية لا حصر لها ويرد على الشكاوى المتعلقة بمتانة سلاح Breath of the Wild. لم تظهر الاعلانات الدعائية عن الكثير من الاحتمالات، لكنها حولت العصا إلى مطرقة من خلال دمجها بحجر، وأظهرت كيف يمكن إنشاء أسهم خاصة أثناء الطيران من خلال الجمع بين سهم عادي و جيلي أولي.


كان هذا المزيج من أجزاء الوحوش مع الأسلحة الذي بدا أنه يفتح أكبر الاحتمالات، خاصة وأن الاعلانات أظهرت كيف يمكن استخدام مقلة Keese لجعل السهام تصل الى الأهداف. يمكن لهذا المزيج وحده أن يغير تمامًا كيفية أداء بعض سيناريوهات القتال في اللعبة مقارنةً بـالنسخة القديمة. بالنظر إلى عدد أجزاء الوحوش الموجودة في Breath of the wild، وعدد الأجزاء الأخرى التي يمكن أن تكون في دموع المملكة، فمن المحتمل أن يكون لدى اللاعبين مساحة غير مسبوقة للتجربة. يتغلب العديد من اللاعبين على Breath of the Wild بطرق إبداعية، ويبدو أن دموع المملكة تدفع الأمور إلى أبعد من ذلك.


نظام الدمج في دموع المملكة يجعل غنائم الوحوش أقل عبئًا

zelda monster

نظرًا للحجم الهائل لخريطة Hyrule الخاصة بـ Breath of the Wild، كانت مواجهات الوحوش قليلة ومتباعدة. بالنسبة للاعبين الذين قضوا وقتًا كافيًا في اللعبة، ستأتي نقطة يكون لديهم فيها عدد كبير جدًا من لوت الوحوش أكثر مما يعرفون ماذا يفعلون به. مع عودة أقمار الدم إلى الوحوش المهزومة أيضًا، ستصبح مواجهات الوحوش في النهاية عبئًا على مخزون العديد من اللاعبين. تجعل قدرة الدمج في دموع المملكة الوحوش أقل إرهاقًا بكثير، حيث إن أجزاء الوحوش ليست فقط أكثر فائدة، بل يمكن أن تكون مفيدة للغاية بحيث يحتاج اللاعبون إلى البحث عنها.


تجري Nintendo بعض التغييرات المهمة في طريقة اللعب في Tears of the Kingdom، حيث تكرر صيغة Breath of the Wild بطريقة تبدو ذات مغزى وجذابة. يمكن ل قدرة الدمج لدموع المملكة أن تحدث ثورة في ألعاب تقمص الأدوار في العالم المفتوح، وكيف يمكن أن تساعد طريقة تنفيذ اللعبة للميكانيكي بشكل كامل على الشعور بالتميز عن سابقتها. من المؤكد أن المشجعين قد تذوقوا فقط ما يمكن أن يفعله دمج الأسلحة والمواد في أحدث اعلان، لذلك سيتعين عليهم الانتظار حتى يضعوا أيديهم على اللعبة لمعرفة ما يمكن فعله بنهب الوحوش والمزيد.



سيتم إصدار The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom في 12 مايو 2023 على Switch.


مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.