أحدث تحديث لـفورتنايت يعيد الدراجة المفضلة لدى المعجبين

التحديث v24.20 متاح الآن، ويسعد معظم المعجبين بمعرفة أنه يمكنهم العودة مرة أخرى إلى ركوب Dirt Bike الأصلية حول الخريطة.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

التحديث v24.20 متاح الآن، ويسعد معظم المعجبين بمعرفة أنه يمكنهم العودة مرة أخرى إلى ركوب Dirt Bike الأصلية حول الخريطة.

 

dirt bike

تم الكشف عن لعبة Trail Thrasher Dirt Bike بإصدار تحديث الإصدار 24.20 من ـفورتنايت. كانت لعبة ـفورتنايت موجودة منذ سنوات، لكن هذا لا يعني أنها لم تعد نشطة بعد الآن. في أيام الثلاثاء، كل أسبوعين، لا يزال المطورون يقدمون تحديثًا جديدًا لا يتضمن فقط إصلاحات لأي أخطاء أو أخطاء قد تحدث، بل يضيف أيضًا الكثير من محتوى اللعب وعناصر الجمالية الجديدة ليستمتع بها المعجبون وهم يواصلون اللعب ويتقدمون خلال أحدث إصدار من Fortnite Battle Pass.

 

كان العديد من لاعبي ـفورتنايت يدركون أنه في 11 أبريل، سيتم إطلاق تحديث رئيسي؛ تم الإعلان منذ بداية الموسم أن هذا سيكون التاريخ الذي سيكون فيه جلد Eren Jaeger متاحًا كجزء من الفصل الرابع الموسم الثاني Battle Pass. لكنه تجاوز توقعات المعجبين فيما يتعلق بالتحديث - تمت إضافة قدر مذهل من المحتوى إلى اللعبة. حصل متجر العناصر على عدد قليل من الجماليات الخاصة بAttack on Titan، وأضيف سلاحين جديدين إلى مجموعة الأسلحة، وعادت المركبة سيئة السمعة.

 

Dirt Bike الموسم الماضي، عادت الآن الى ـفورتنايت. يمكن للاعبين الذين لم يستمتعوا تمامًا بأسلوب القيادة السريعة في Rogue Bike استخدام البديل Dirt Bike. كلاهما له صفاته الخاصة وسوف يتناسب مع سيناريوهات محددة بشكل مختلف. بينما تعتبر Rogue Bike رائعة للقيادة على الطريق، والمطاردات عالية السرعة، وتناسب البيئة المستقبلية لمدينة Mega، فإن Dirt Bike، كما يشير اسمها، سوف تتفوق عند القيادة على الطرق الوعرة، وتناسب المنطقة الجنوبية الغربية المشجرة من الخريطة، وبما أنها ليست سريعة، فمن الأسهل التحكم فيها.

 

dirt bike

من غير المعروف ما إذا كانت إضافة Dirt Bike ستكون دائمة. ولكن العديد من اللاعبين كانوا سعداء بمعرفة عودتها، خاصةً لأنها دراجة تتسع لاثنين من اللاعبين، لكن آخرين علقوا بأنهم شعروا أنه من غير الضروري وجود دراجتين في اللعبة في نفس الوقت. ـفورتنايت هي لعبة تتغير باستمرار، لذا فإن الوقت وحده هو الذي سيحدد ما إذا كانت موجودة لتبقى أم لا.

 

مع قيام Epic Games بإلغاء قفل هذه الدراجة، فإنها تمنح اللاعبين الأمل في أن المركبات الأخرى المفضلة لدى المعجبين قد تعود في المستقبل حيث يتم إصدار المزيد من تحديثات المحتوى. ربما ليس من المستبعد تمامًا أن يحصل اللاعبون على فرصة ركوب عربة التسوق مرة أخرى أو عربة الجولف من الفصل الأول من الموسم الخامس.

 

تتوفر ـفورتنايت الآن على الأجهزة المحمولة والكمبيوتر الشخصي و PS4 و PS5 و Switch و Xbox One و Xbox Series X / S. 

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.