تسريب فورت نايت يكشف عن مركبة صيفية جديدة

يكشف تسريب فورت نايت عن مركبة جديدة قيل أنها ستصدر في الصيف القادم، والعديد من اللاعبين متحمسون حيال ذلك.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

يكشف تسريب فورت نايت عن مركبة جديدة قيل أنها ستصدر في الصيف القادم، والعديد من اللاعبين متحمسون حيال ذلك.

يبدو أن تسريب فورت نايت قد كشف عن مركبة جديدة ستصدر في الصيف. تشتهر لعبة فورت نايت من Epic Games بإضافة محتوى جديد جماليات باستمرار للحفاظ على قاعدة اللاعبين الخاصة بها، حيث كان آخرها لعبة كروس أوفر مع Attack on Titan.

 

تم إصدار فورت نايت لأول مرة في عام 2017، وقد استحوذت على عالم الألعاب بأسلوب فني ملون وطريقة لعب ممتعة وجديدة، والتي تضمنت ميكانيكيًا للبناء يمكن أن تساعد اللاعبين في الدفاع عن أنفسهم من خصومهم. اللعبة حاليًا في Chapter 4 Season 2، والتي تتميز الآن برسومات محسنة من Unreal Engine 5، مدينة جديدة مستوحاة من cyberpunk تسمى Mega City، وأكثر من ذلك.

 

في كل عام، تصدر فورت نايت تحديثًا صيفيًا مليئًا بالجلود الجديدة والجماليات والمهام محدودة الوقت التي تليق بالموسم. على الرغم من عدم وجود تاريخ إطلاق للتحديث حتى الآن، فقد أظهر تسريب شاركه HYPEX على Twitter لوحة لركوب الأمواج من المتوقع أن تظهر في الموسم المقبل. لم تكن هناك تفاصيل أخرى حول لوح التزلج، لكن بعض اللاعبين كانوا يقارنونه بالفعل بلوح التزلج من Fortnite: Save the World.

 

بدا العديد من لاعبي فورت نايت متحمسين بشأن لوح التزلج، بينما أعرب آخرون عن شكوكهم. ادعى الأخير أن المتسربين قد ألمحوا إلى اللوحة في الماضي، لكنها لم تصل إلى اللعبة. لا يوجد حتى الآن أي تأكيد من نهاية Epic Games بشأن السيارة والمحتويات الصيفية الأخرى المحتملة لهذا العام أيضًا، لذلك يجب على اللاعبين أن يأخذوا التسريب بحذر في الوقت الحالي. ومع ذلك، لا يزال بإمكانهم التطلع إلى الجماليات والجلود اللافتة للنظر هذا الصيف، تمامًا مثل تحديث No Sweat العام الماضي.

 

كانت هناك العديد من مركبات فورت نايت الشهيرة التي نما العديد من اللاعبين ليحبوها على مر السنين. سيكون لكل رحلة مستويات متفاوتة من الصعوبة للقيادة داخل اللعبة، لكن لا يزال اللاعبون يجدونها ممتعة وسهلة الاستخدام. لسوء الحظ، فإن العديد منهم سيخزنون أو يُلغون لإفساح المجال للمركبات الأحدث. كانت إحدى الرحلات المفضلة لدى المعجبين والتي عادت بعد تحديث فورت نايت الأخير هي Trail Thrasher Dirt Bike. في الماضي، كانت اللعبة تعرض أيضًا سيارات بالتعاون مع Rocket League وعلامات تجارية متميزة مثل فيراري.

 

مع تصميم خريطة فورت نايت الفسيح، فإن ركوب مركبة من أي نوع من شأنه أن يساعد اللاعبين على التنقل والهرب من الخصوم بشكل أسهل. في الوقت الحالي، يمكن للاعبين الاستمتاع بالتجول باستخدام Omni-Directional Maneuver Gear مع جلد ميكاسا أكرمان.

 

فورت نايت متاحة للأجهزة المحمولة والكمبيوتر الشخصي و PS4 و PS5 و Nintendo Switch و Xbox One و Xbox Series X / S.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.