لا يمكن لسلسلة هورايزن الابتعاد عن مشكلة تاريخ الإصدار

هورايزن هي سلسلة رائعة من Guerrilla ، ولكن مع كل إصدار تميل إلى أن تكون هنالك لعبة أخرى محبوبة تسرق الأضواء منها، وهذا عار.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

 هورايزن هي سلسلة رائعة من Guerrilla ، ولكن مع كل إصدار تميل إلى أن تكون هنالك لعبة أخرى محبوبة تسرق الأضواء منها، وهذا عار.

horizon

على الرغم من أن ألعاب AAA تستغرق وقتًا أطول في صنعها الا أنه مع مرور الوقت يظهر الكثير من المطورين للمساعدة في سد الثغرات وضمان التدفق المستمر للإصدارات. نمى فريق Sony الأول مع الاستحواذ على Insomniac و Housemarque، مما يمنح استوديوهات مثل Naughty Dog و Guerrilla الفرصة لقضاء وقت أطول في المشاريع بينما يتمتع عشاق PlayStation بشيء آخر للاستمتاع به. سرعان ما أصبحت Horizon واحدة من أكبر الامتيازات وأكثرها طموحًا في قائمتها، مع رحلة ألوي عبر أمريكا المستقبلية المدمرة التي تأسر اللاعبين لعشرات الساعات.

 

ومع ذلك، في حين أن هورايزن لا تزال واحدة من أفضل الأمثلة على تصميم ألعاب العالم المفتوح مع إظهارها لمبيعات قوية، فقد عانت دائمًا من مشكلة كبيرة. يبدو أن الامتياز يلعن بسبب ضعف توقيت الإصدار، حيث أصبح معتادًا على الإطلاق جنبًا إلى جنب مع الألعاب الهائلة التي، على الأقل، تجذب الكثير من الاهتمام. يتعين على Sony و Guerrilla معالجة هذه المشكلة للعبة الثالثة، وبينما لا يمكن لأحد التنبؤ بما سيكون ناجحًا وما لن يحدث، فإن العثور على وقت هادئ في التقويم سيعطيها أفضل فرصة لتحقيق النجاح.

 

لقد طغي على هورايزن في كل منعطف تقريبًا


تقدم Horizon Zero Dawn وتكملتها Horizon Forbidden West شيئًا مميزًا حقًا. توفر مساحات العالم المفتوح المترامية الأطراف الخاصة بهم عرضًا ونطاقًا للإعجاب حقًا. ومع ذلك، فقد طغت العناوين الرئيسية على كل ألعاب Horizon الرئيسية من خلال العناوين التي تعتبر من بين أفضل الألعاب التي تم إنتاجها على الإطلاق. كان ربيع 2017 مليئًا بالإصدارات المتوقعة مثل Persona 5 و Mass Effect: Andromeda ووحدة التحكم Nintendo Switch - وهي حافز لإصدار The Legend of Zelda: Breath of the Wild.

 

لم تستطع Horizon Zero Dawn المنافسة ببساطة. تعتبر أي لعبة جديدة من ألعاب Zelda مدعاة للإثارة، لكن Breath of the Wild اقتربت من نوع الحركة / المغامرة في العالم المفتوح بطريقة جديدة ومثيرة للفضول ألقت بظلالها على فلسفة تصميم Guerrilla الأكثر كلاسيكية. ستحصل هورايزن على فرصة أخرى لتكون اللعبة البارزة في نافذة إصدارها مع Forbidden West، ولكن هذا الأمل سحق مرة أخرى من قبل Elden Ring، أحدث عرض من المطور المحبوب FromSoftware بالتعاون مع George R.R. Martin. إنها أعجوبة بصرية وميكانيكية، و دو المبيعات الضخمة على الرغم من كونها صعبة للغاية كانت دليلاً على مدى تركيز الصناعة على The Lands Between. حتى DLC The Frozen Wilds من Horizon Zero Dawn تم منحه للجماهير خلال موسم أعياد 2017 المزدحم والذي تضمن Assassin's Creed Origins و Super Mario Odyssey.


يعد تاريخ إصدار هورايزن 3 ضروريًا لنجاحها


من المقرر أن تصل لعبة Burning Shores الخاصة بتوسيع  Horizon Forbidden West's في أبريل، ولكنها قد تعاني من نفس مصير أسلافها نظرًا لإطلاق Star Wars Jedi: Survivor بعد بضعة أيام. ألعاب العالم المفتوح المليئة بالإثارة هي عشرة سنتات في عام 2023، وبينما تعرض هورايزن بعضًا من أفضل الصفات في هذا النوع، فإن هذا لا يعني بالضرورة أن الناس سيتدفقون عليها. بدلاً من ذلك، قد ينجذب الجمهور إلى الفكرة الجديدة، كما كان الحال مع Breath of the Wild، والتي يمكن أن تجعل من الصعب على سلسلة Sony المنافسة حقًا.

 

غالبًا ما تكون هناك فترات جفاف في جداول إصدار الألعاب، حيث تمر أشهر دون إطلاق ألعاب AAA لإبقاء المشجعين مشغولين. سيكون وجود Horizon 3 على الرفوف خلال إحدى هذه الفترات أمرًا حكيمًا، حيث يمكن أن تبدو Sony و Guerrilla كمنقذين دون المخاطرة بسرقة مجدهم. قد يجادل البعض بأن السلسلة ملعونة، لكن المرة الثالثة هي السحر، والأفق أفضل من أن يلعب دور الكمان الثاني.

 

Horizon Forbidden West متاحة الآن على PS4 و PS5.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.