تسريب حزمة مهام فورتنايت الجديدة

سيتم إطلاق حزمة مهام فورتنايت جديدة قريبًا، وسيتمكن اللاعبون من فتح جلد جديد و الحصول على بعض الفيبوكس من خلال إكمال المهام اليومية.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

 سيتم إطلاق حزمة مهام فورتنايت جديدة قريبًا، وسيتمكن اللاعبون من فتح جلد جديد و الحصول على بعض الفيبوكس من خلال إكمال المهام اليومية.

 


وفقًا للمسربين، سيتم إصدار حزمة مهام فورتنايت جديدة قريبًا، مما يمنح اللاعبين فرصة للحصول على مظهر جديد جنبًا إلى جنب مع بعض نقود الفيبوكس. مر شهر الآن على إصدار Fortnite Chapter 4 Season 2. لقد تم منح اللاعبين وقتًا كافيًا للتعرف على جميع أشكال Battle Pass الجديدة للموسم الثاني.

 

ليس من غير المألوف أن تطلق Epic Games أنواعًا مختلفة من الحزم طوال موسم فورتنايت. عادةً، ستصدر حزمة Starter Pack جديدة في البداية، ثم لاحقًا، سيتم توفير حزمة المهام، وأخيرًا، قبل أسبوعين من نهاية الموسم، تميل Epic إلى إصدار حزمة Level-Up Pack للتأكد من أن أولئك الذين لم يفتحوا جميع مكافآت Battle Pass سيصلون إلى هناك ولا يفوتون أي عناصر جمالية حصرية.

 

الآن، فقد حان الوقت الذي يجب أن تصل فيه حزمة مهام جديدة الى الموسم. وفقًا لـ FNLeaksandInfo على Twitter، ستتوفر حزمة مهام Hiss Clique Fortnite قريبًا. وستشمل جلد Ani Konda، وأداة حصاد Snakebite Slasher، ومجموعة من المهام التي تسمح للاعب بفتح ما يصل إلى 1000 فيبوكس عند الانتهاء.

 


إذا كانت المهام الموجودة في هذه الحزمة مشابهة لتلك التي تم إصدارها من قبل في المواسم السابقة، فمن المحتمل أن يتعين على اللاعبين إكمال 10 من مهام المكافآت اليومية والحصول على قدر كبير من نقود V-Bucks على مدار الأسبوع حتى يتراكم إلى 1000. يسعد العديد من المعجبين بسماع أن حزمة الفيبوكس ستكون متاحة، لأن آخر حزمة تم طرحها كانت حزمة Dead Space Strange Transmission في يناير.

 

في الوقت الحالي، لا يزال من غير المعروف متى ستكون Hiss Clique متاحة في متجر العناصر، ولكن هناك احتمال أن تكون متوفرة الأسبوع المقبل. سيأتي تحديث رئيسي للعبة فورتنايت يوم الثلاثاء حيث ستبدأ لعبة Fortnite x Attack on Titan كروس أوفر في 11 أبريل. سيتمكن عشاق الأنمي من فتح مظهر Eren Jaeger كجزء من تذكرة المعركة من الفصل الرابع من الموسم الثاني، ويبدو أن ذلك سيكونون قادرين أيضًا على شراء جلد Levi و Mikasa Ackerman في متجر العناصر - ربما باستخدام الفيبوكس التي سيحصلون عليها بعد إكمال حزمة المهام الجديدة.

 

يتوفر فورتنايت الآن على الأجهزة المحمولة والكمبيوتر الشخصي و PS4 و PS5 و Switch و Xbox One و Xbox Series X / S.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.