يمكنك الآن تشغيل تقريبًا جميع ألعاب Final Fantasy من السلسلة الرئيسية على PS5

بفضل بعض الإصدارات الحديثة، أصبح امتياز Final Fantasy بأكمله متاحًا بسهولة للعب على PlayStation 5.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

 بفضل بعض الإصدارات الحديثة، أصبح امتياز Final Fantasy بأكمله متاحًا بسهولة للعب على PlayStation 5.

 


بفضل بعض الإصدارات الجديدة، يمكن لعشاق Final Fantasy الآن لعب كل سلسلة الألعاب الرئيسية تقريبًا في الامتياز على PlayStation 5، باستثناء اثنين من العناوين المفقودة حاليًا من التشكيلة. بينما نشأت لعبة Final Fantasy على وحدات تحكم Nintendo، فقد ارتبطت العلامة التجارية منذ فترة طويلة بـ PlayStation، مع إصدار Final Fantasy 7 كجهاز PS1 حصريًا، ومن المقرر إطلاق Final Fantasy 16 القادم ليكون حصريًا على PS5 في يونيو.

 

يجب أن يكون Final Fantasy 16، كونه حصريًا على PS5، ضخمًا لوحدة التحكم الجديدة من سوني، حيث أن امتياز Final Fantasy هو علامة تجارية مثبتة وبائع نظام. ربما لم تصل أحدث الألعاب في السلسلة إلى نفس الارتفاعات التي وصلت إليها الألقاب القديمة من حيث الاستقبال النقدي، ولكن من المحتمل أن يؤدي Final Fantasy 16 إلى تغيير الأمور. تبدو طريقة اللعب في Final Fantasy 16 مثيرة للإعجاب، لكن الوقت سيحدد ما إذا كانت ترقى إلى مستوى الإرث المذهل للامتياز.

 

بينما ينتظر عشاق Final Fantasy إطلاق Final Fantasy 16 في يونيو، قد يرغبون في القيام برحلة في حارة الذاكرة وإعادة زيارة بعض ألقابهم المفضلة في Final Fantasy. لحسن الحظ، تتوفر السلسلة الرئيسية بأكملها تقريبًا للعب على PS5، مع إمكانية الوصول إلى بعض الألعاب من خلال اشتراك PS Plus Extra أو Premium. إليك جميع ألعاب السلسلة الرئيسية Final Fantasy التي يمكن تشغيلها على PS5 اعتبارًا من أبريل 2023.

 

السلسلة الرئيسية Final Fantasy Games على PS5


  • فاينل فانتسي 1
  • فاينل فانتسي 2
  • فاينل فانتسي 3
  • فاينل فانتسي 4
  • فاينل فانتسي 5
  • فاينل فانتسي 6
  • فاينل فانتسي 7
  • فاينل فانتسي 8
  • فاينل فانتسي 9
  • فاينل فانتسي 10
  • فاينل فانتسي 12
  • فاينل فانتسي 14
  • فاينل فانتسي 15

بفضل الإطلاق الأخير لـ Final Fantasy Pixel Remasters، يمكن لعشاق الامتياز الآن لعب كل لعبة تقريبًا في السلسلة على PS5. تتوفر الآن أول 10 سلاسل رئيسية من ألعاب Final Fantasy، حيث يستطيع المشجعون اللعب على طول الطريق من Final Fantasy 1 إلى Final Fantasy 10 قبل الوصول إلى لعبة غير متوفرة بعد على أحدث وحدة تحكم من Sony. لعبة MMORPG Final Fantasy 11 غير متاحة للعب في هذا الوقت، ومن غير المرجح أن يتم إصدارها على الإطلاق لجهاز PS5، لسوء الحظ.

 

لعبة Final Fantasy الأخرى المفقودة حاليًا من PS5 لديها فرصة لإضافتها إلى التشكيلة. ربما تكون لعبة Final Fantasy 13 هي أكثر ألعاب السلسلة الرئيسية إثارة للانقسام في السلسلة بأكملها، ولكن سيكون من الجيد أن تكون متاحة للعب على منصات أحدث. يمكن تشغيل Final Fantasy 13 على Xbox بفضل برنامج التوافق مع الإصدارات السابقة، لكنه غير متوفر حاليًا على PS5. يتميز PS Plus Premium بمجموعة واسعة من ألعاب PS3 ليتمكن المستخدمون من بثها، وقد يكون ذلك بمثابة تذكرة لإحضار Final Fantasy 13 إلى PS5 يومًا ما.

 

حتى بدون Final Fantasy 11 أو Final Fantasy 13، يمكن لعشاق الامتياز أن يظلوا مشغولين لأشهر باللعب من خلال سلسلة ألعاب FF الرئيسية المتوفرة على أحدث وحدة تحكم من Sony. وهذا لا يشمل حتى العناصر العرضية والإصدارات المختلفة، مثل Final Fantasy 7 Remake المشهور. وغني عن القول، يجب أن يكون PS5 أحد أفضل الاستثمارات التي يمكن أن يقوم بها عشاق Final Fantasy.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.