Hogwarts Legacy يضيف الرياضة المحببة إلى اللعبة في أول توسع للمحتوى القابل للتنزيل

استجاب Hogwarts Legacy أخيرًا لطلبات المعجبين وسيضيف رياضة محبوبة إلى اللعبة في أول توسع للمحتوى القابل للتنزيل.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا


استجاب Hogwarts Legacy أخيرًا لطلبات المعجبين وسيضيف رياضة محبوبة إلى اللعبة في أول توسع للمحتوى القابل للتنزيل.

hogwarts legacy

لقد كان Hogwarts Legacy بسهولة أكبر إطلاق في ألعاب الفيديو لعام 2023 حتى الآن، ومن المحتمل أن يحطم بعض سجلات المبيعات الطويلة عندما يتم قول وفعل كل شيء. بالنسبة للألعاب الكبيرة مثل هذه، من المؤكد أن هناك الكثير من اللاعبين الذين ما زالوا يشقون طريقهم خلال الحملة أو يبحثون عن صفحات مجال Hogwarts Legacy القليلة الأخيرة قبل الانتقال. ومع ذلك، فإن أولئك الذين قد يتسائلون عن الخطوة التالية حيث حصلوا على أول تلميح لهم في شكل لقطة شاشة.


تم تسريب أول لقطة شاشة من Hogwarts Legacy، وهي رائعة. لقد تكهن الكثيرون وطلبوا أن تضيف Hogwarts Legacy رياضة شعبية معينة إلى اللعبة. يعرف مطور Avalanche Software ذلك، ويعرفه المعجبون - عمليا كل شخص في العالم يرى أن Hogwarts Legacy سيضيف هذه الرياضة. لم يكن الأمر يتعلق بما إذا كان، ولكن مسألة وقت والآن نال لاعبو Hogwarts Legacy رغبتهم أخيرًا.


Hogwarts Legacy يضيف لعبة غولف! بعد طلبات وتكهنات المعجبين المستمرة، قامت Avalanche Software بإحضار أعظم لعبة تم لعبها على الإطلاق الى عالم Hogwarts. يُقال إن إضافة Hogwarts Legacy هذه، التي يطلق عليها توسعة "Clubs and Irons"، ستصدر في وقت لاحق من هذا العام.

hogwarts legacy golf

إذا كانت هناك مخاوف بشأن إضافة لعبة الجولف، فيمكن للجماهير أن تطمئن إلى أن هذه لن تكون مجرد لعبة صغيرة بسيطة؛ لعبة الجولف ستُجلب إلى Hogwarts Legacy بكل مجدها. سيكون هناك وضع التحديات وتحديات القيادة الطويلة ودورات كاملة من 18 حفرة في Hogwarts و Hogsmeade و Forbidden Forest. التغيير الرئيسي الوحيد هو استخدام المكانس لعربات الجولف.


قد يتساءل البعض عن قرار إضافة لعبة الجولف إلى Hogwarts Legacy ولكن يبدو أنه اقتران واضح. تقطع الهواجس بالعصي الخشبية والأنماط المنقوشة شوطًا طويلاً في لعبة الجولف وعالم السحر والشعوذة.


ومع ذلك، يتم التعامل مع لعبة الجولف في Hogwarts Legacy بجهود تطوير جادة، مما يعني أن التعاويذ السحرية مثل Leviosa لن تكون قادرة على التدخل في الكرة. ستكون الصور الخيالية لعالم هاري بوتر معروضة بالكامل، مثل التنانين التي تمر فوق الحفرة الرابعة عشرة.


يتوفر Hogwarts Legacy الآن لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS5 و Xbox Series X / S، مع إصدارات PS4 و Switch و Xbox One المقرر إطلاقها في الصيف.
مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.