يضيف تحديث Overwatch 2 الاخير وضع أركيد جديد مثير للسخرية لكذبة أبريل

تشارك Blizzard ملاحظات التصحيح لوضع لعبة Overwatch 2 April Fools 'الجديدة، لتجربة بعض التغييرات المثيرة في طريقة اللعب.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا


تشارك Blizzard ملاحظات التصحيح لوضع لعبة Overwatch 2 April Fools 'الجديدة، لتجربة بعض التغييرات المثيرة في طريقة اللعب.

overwatch 2 april fools

أصدرت Blizzard تحديثًا لوضع لعبة يوم كذبة أبريل الجديد المتاح الآن عبر Overwatch 2's Arcade. يبدأ يوم كذبة أبريل مبكرًا في Overwatch 2، ولكن ربما ليس بالطريقة التي قد يتوقعها الكثيرون. قد يتوقع العديد من اللاعبين مزحة أو شيئًا سخيفًا، وهو أمر لم يقصد Blizzard أبدًا أن يأخذه اللاعبون على محمل الجد. بدلاً من ذلك، تنتهز Blizzard الفرصة للقيام بشيء تجريبي، وتجربة أفكار لعب Overwatch 2 جديدة تحت ستار حدث عطلة مضحك.


من المحتمل أن يكون لاعبو Overwatch القدماء على دراية بأوضاع اللعبة التجريبية الشهيرة. ستسمح هذه الأحداث محدودة الوقت لـ Blizzard أو الضيوف بتدمير التوازن غير المستقر لـ Overwatch، وتجربة أفكار تصميم جديدة والسماح للاعبين بمعرفة ما إذا كانوا قد عملوا في بيئة تنافسية. لم تشق أي من هذه التغييرات التجريبية تقريبًا طريقها إلى الخوادم الحية لـ Overwatch، لكنها ربما ساعدت Blizzard في إعادة صياغة Overwatch 2.


يبدو أن الفلسفة التي قادت الوضع التجريبي في Overwatch قد عادت في Overwatch 2 في يوم كذبة أبريل. الاسم الرسمي لوضع اللعبة هو "Temp - Next Balance Patch - Final_Final23" وهو مؤطر مثل Blizzard حمّل بطريق الخطأ الوضع الجديد. حتى ملاحظات التصحيح يتم تمييزها بتحذير "عدم النشر". بغض النظر، فإن وضع لعبة يوم كذبة أبريل لديه تغييرات في التوازن، بالإضافة إلى خطوط صوت Ultimate جديدة، لكل بطل من أبطال Overwatch 2.


من الأمثلة على التغييرات التي أجرتها Blizzard جعل نموذج Ramattra's Nemesis دائمًا، و Reinhardt's Charge الذي يمنحه الطيران، و Genji يشفي نفسه أحيانًا عندما يطلب الشفاء، و Zenyatta يطلق نفسه في الهواء عند استخدام Snap Kick. يكفي أن نقول أن Blizzard تحتضن بعض النكات المفضلة لمجتمع Overwatch 2 في وضع يوم كذبة أبريل.


بينما من الواضح أن بعض هذه التغييرات سخيفة للغاية، إلا أن البعض الآخر مثير للاهتمام للغاية. تغييرات Widowmaker تجعل ضرباتها الحاسمة تتحول إلى سموم مع مرور الوقت، مع ظهور خصوم مسمومين من خلال الجدران. يمكن أن يعمل هذا في أوضاع Overwatch 2 الرئيسية. إنه يعالج الإحباطات من طلقة واحدة في الرأس، ولكنه يمكّنك من لعب Widow بطريقة جديدة أيضا. في هذا الصدد، ربما تقوم Blizzard بتقييم التغييرات التي يمكن أن تجريها في عمليات إعادة صياغة Overwatch 2 المستقبلية.


ليس من الواضح إلى متى سيستمر وضع يوم كذبة أبريل في Overwatch 2. إنه بالتأكيد ليس وضعًا دائمًا. قد ينتهي بعد يوم كذبة أبريل في الأول من أبريل، أو قد يستمر لمدة أسبوع. يجب على لاعبي Overwatch 2 تجربتها، حتى لو كان ذلك فقط لتغيير الأشياء لفترة قصيرة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان أحد تغييرات Blizzard مثيرًا حقًا، فأخبر Blizzard وربما يمكن اعتباره في المستقبل.



يتوفر Overwatch 2 الآن على أجهزة الكمبيوتر، و PS4، و PS5، و Switch، و Xbox One، و Xbox Series X / S.
مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.