تسريبات Ubisoft Connect 2.0، تشبه متجر Epic Games

تعد يوبي سوفت إعادة صياغة كاملة لمشغل ألعاب Ubisoft Connect 2.0 الخاص بها، وهذه المرة تأخذ إشارات من عميل مكتبة Epic Games الخاص بها.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

تعد يوبي سوفت إعادة صياغة كاملة لمشغل ألعاب Ubisoft Connect 2.0 الخاص بها، وهذه المرة تأخذ إشارات من عميل مكتبة Epic Games الخاص بها.


Ubisoft connect

يبدو أن يوبي سوفت تعمل على إعادة صياغة مرئية ووظيفية لعميل لعبة Ubisoft Connect، وفقًا للتسريبات. على الرغم من مرور بضع سنوات فقط على إطلاق Ubisoft Connect لأول مرة كبديل لتطبيق UPlay القديم، يبدو أن الشركة تبحث عن طرق لتحديث وتبسيط عميل الكمبيوتر الشخصي الخاص بها، حيث يبدو أن الإصدار التجريبي يأخذ إشاراته من Epic متجر الألعاب.

 

ظهرت Ubisoft Connect في عام 2020 حيث استعدت الشركة بشكل أساسي لتغيير العلامة التجارية الكاملة والشاملة لعميل ألعاب الكمبيوتر الشخصي. كانت بعض أكبر سحوباته في ذلك الوقت هي التحسينات التي تم إجراؤها على أنظمة النشر وهيكل مكافأة أفضل للاعبين، على الرغم من أنه انتهى به الأمر إلى وراثة بعض مشكلات UPlay الحالية، مثل مشاكلها في تذكر معلومات تسجيل دخول المستخدمين.

 

الآن، بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من ظهور Ubisoft Connect لأول مرة، يقال إن الناشر يستعد لتحديث شامل لعميل اللعبة. تم تزويد Respawn First بمجموعة كبيرة من لقطات الشاشة التي تعرض Ubisoft Connect 2.0 الجديد والمحسّن، ويبدو أن لغة التصميم الخاصة بها تقترض بشكل كبير من Epic Games Store على وجه الخصوص. وفقًا للصور المسربة، فإن غالبية واجهة المستخدم مظلمة وأنيقة، وتشمل بعض الميزات البارزة صفحة رئيسية مُعاد صياغتها وشاشة تسجيل دخول وصفحات مكتبة الألعاب.

log in

Ubisoft store interface

Ubisoft 2.0  client


يخضع الإصدار المميز من Ubisoft Connect 2.0 حاليًا لاختبار إجهاد تجريبي، ويدعي المصدر أنه يتم طرحه ببطء لعدد صغير من المستخدمين، مما يعني أنه لن يبدو بالضرورة وكأنه فرع من متجر Epic Games Store مرة واحدة يتم إطلاقه بالكامل لجمهور أكثر انتشارًا. نظرًا لأن مستخدمي Steam Deck يمكنهم بسهولة تثبيت Epic Games Launcher، نأمل أن تأخذ يوبي سوفت هذه الوظيفة في الاعتبار أيضًا.

 

نظرًا لأن يوبي سوفت تغلق بعض مكاتبها في هذا الوقت، فإن توقيت تطوير Ubisoft Connect 2.0 مثير للفضول إلى حد ما. نظرًا لأن المصدر الوحيد للفكرة التي يتم العمل عليها مع عميل Connect الجديد هو تسريب خارج عن المألوف، ومع ذلك، فمن المحتمل أن يكون هذا التعديل قد بدأ منذ بعض الوقت الآن، وأنه ببساطة ينتقل بالشاحنات على طول عملية التطوير بغض النظر عما يحدث في الشركة بمعنى أوسع.

 

في الواقع، انخفض سعر سهم يوبي سوفت في أوائل عام 2023، مما دفع الشركة إلى حالة من الجنون مع إغلاق الاستوديوهات وعدم تسريح العمال بشكل ضئيل. تم بيع الأصول أيضًا، وسيشهد العامان المقبلان قيام يوبي سوفت بإعادة هيكلة شاملة، مما سيؤدي إلى استهلاك قيمة ما يقرب من 500 مليون يورو من البحث والتطوير بمجرد فعل كل شيء. وقد وصف رؤساء الاستوديو هذا بأنه "استنزاف طبيعي"، ولا بد أن يؤثر على يوبي سوفت في المدى الطويل.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.