يبدو أن أحد ألعاب Xbox Game Pass غير المتوقعة ستغادر في أبريل 2023

يكشف تحديث مفاجئ لقسم "Leaving Soon" في Xbox Game Pass أن لعبة غير متوقعة تترك السطح على ما يبدو.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا


يكشف تحديث مفاجئ لقسم "Leaving Soon" في Xbox Game Pass أن لعبة غير متوقعة تترك السطح على ما يبدو.

xbox game pass

وفقًا لتحديث قسم Leaving Soon في Xbox Game Pass، فإن لعبة Quantum Break التي نشرها Xbox ستغادر هذا الشهر. يقوم Xbox Game Pass بإزالة الألعاب بشكل منتظم، ولكن المشتركين يفهمون أن الألعاب التي تنشرها Xbox ستكون في مأمن من الإزالة. إذا كان Quantum Break سيغادر Xbox Game Pass حقًا في أبريل كما يبدو أن هذا يوحي، فسيتم طرح هذه النظرية خارج النافذة.


Quantum Break هي لعبة حصرية لوحدة تحكم Xbox One، وقد حازت في الغالب على تقييمات إيجابية عند إصدارها في عام 2016. وهي لعبة تصويب من منظور شخص ثالث طورتها شركة Remedy Entertainment، تميزت كوانتوم بريك في ذلك الوقت بمزجها بين لعبة فيديو تقليدية وتليفزيون مباشر. لم يتم بيع الجميع بمفهوم Quantum Break الفريد، ولكن أولئك الذين لم يجربوه بعد لأنفسهم قد يرغبون في وضع خطط للقيام بذلك في المستقبل القريب جدًا، حيث يبدو أن اللعبة تحصل على التمهيد من Xbox Game Pass.

quantum break

قامت Xbox Game Pass مؤخرًا بإزالة سبع ألعاب من الخدمة وتحديث قسم Leaving Soon. في الوقت الحالي، اللعبة الوحيدة المدرجة على أنها Leaving Soon هي Quantum Break، وهو أمر محير منذ أن تم نشر اللعبة بواسطة Microsoft. أحد الاحتمالات هو أن Remedy أو Epic Games قد استحوذت على Quantum Break IP أو قد تكون هناك بعض مشكلات الترخيص التي تمنع Quantum Break من الظهور على Xbox Game Pass. إذا كان هذا هو الأخير، فلا يمكن استبعاد احتمال حذف Quantum Break من القائمة، ولكن لا ينبغي أن يشعر المعجبون بالذعر كثيرًا حتى الآن. كما هو الحال، لم يتم الإعلان عن إعلان رسمي بأن Quantum Break سيغادر Xbox Game Pass. من المحتمل تمامًا أن تكون هذه القائمة خطأ أيضًا، لذا يجب على المعجبين وضع ذلك في الاعتبار.


تميل Microsoft إلى إزالة ألعاب Xbox Game Pass على دفعتين كل شهر. تتم إزالة الدفعة الأولى من الألعاب على Xbox Game Pass في اليوم الخامس عشر، بينما تتم إزالة الدفعة الثانية في اليوم الأخير من الشهر. عادةً ما يسبق عمليات الإزالة هذه إعلان، حيث كشفت Microsoft عن جميع الألعاب التي تغادر Xbox Game Pass في نفس الإعلان حيث تكشف عن الألعاب الجديدة القادمة إلى Xbox Game Pass.


لم يحدث إعلان Xbox Game Pass لشهر أبريل 2023 بعد، لذلك لا يعرف المشجعون على وجه اليقين ما إذا كان Quantum Break سيغادر هذا الشهر أم لا. لا يمتلك مشتركو Xbox Game Pass أيضًا قائمة كاملة من الألعاب الجديدة القادمة إلى Xbox Game Pass في أبريل 2023 لنتطلع إلى أي منهما، ولكن هذا الإعلان يجب أن يأتي قريبًا. في غضون ذلك، يكشف تاريخ الإصدار السابق عن تأكيد على الأقل بعض الألعاب الجديدة القادمة إلى Xbox Game Pass في أبريل 2023، والتي تشمل Ghostwire: Tokyo في 12 أبريل، Minecraft Legends في 18 أبريل، وحفنة من الألعاب الأخرى.



مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.