ألعاب Xbox Game Pass الجديدة لصيف 2023 محاصرة بين المطرقة والسندان

لا تزال العروض الصيفية لـ Xbox Game Pass غير معروفة نسبيًا، ولكن هناك لعبتان كبيرتان سيتم إطلاقهما على كلا الجانبين يمكن أن تطغى على الألعاب الأخرى.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

لا تزال العروض الصيفية لـ Xbox Game Pass غير معروفة نسبيًا، ولكن هناك لعبتان كبيرتان سيتم إطلاقهما على كلا الجانبين يمكن أن تطغى على الألعاب الأخرى.

xbox game pass

بدءًا من يونيو 2017، أوشك Xbox Game Pass على بلوغ عيد ميلاده السادس، ولا تظهر الخدمة مطلقًا أي علامات على التباطؤ. على الرغم من عدم وجود تاريخ محدد لإصدار كل لعبة حتى الآن، إلا أن Xbox Game Pass من المقرر أن تحظى ببقية العام راحة مع ظهور بعض الألقاب من الطرف الأول ذات الأسماء الضخمة في اليوم الأول في الخدمة في عام 2023. في حين أن هذه العناوين الكبيرة هي ما يريده المعجبون، يمكن أن ينتهي بهم الأمر إلى وضع ألعاب Xbox Game Pass الصيفية لعام 2023 في مكان محرج.

 

الصيف دائمًا وقت مزدحم في صناعة الألعاب. على الرغم من إلغاء E3 2023، إلا أن مهرجان Geoff Keighley للألعاب الصيفية لا يزال مستمراً، ومن المؤكد أن كبار الناشرين سيستضيفون معارضهم الخاصة بغض النظر. حيث تميل أشهر الصيف أيضًا إلى رؤية عدد قليل من الإصدارات رفيعة المستوى، وستأتي اثنتان من أكبر ألعاب 2023 إلى Xbox Game Pass، مما قد يعطل التدفق المعتاد للخدمة.

 

Xbox Game Pass 'Summer 2023 قد يطغى عليه ريدفال وستارفيلد


ريدفال وستارفيلد

على مدى السنوات القليلة الماضية، حافظت Xbox Game Pass على سمعة موثوقة. غالبًا ما يكون هناك عنوان كبير واحد على الأقل سيظهر في الخدمة كل شهر إلى جانب بعض الألعاب الصغيرة. في أشهر الصيف، عادة ما يتضاعف عدد الألعاب الكبرى التي ستأتي إلى Xbox Game Pass، حيث يحصل كل شهر على إصدارين رفيعي المستوى - أحيانًا أصدرت في يومها.

 

في صيف عام 2022، انطلق ماي مع Trek to Yomi، وهي لعبة مستقلة كانت بمثابة جذب كبير لـ Xbox Game Pass على الرغم من عدم كونها عنوانًا رائدًا. جاء Vampire Survivors إلى PC Game Pass في 19 مايو 2022، وضرب Sniper Elite 5 الخدمة في 26 مايو. شهد يونيو إصدار اليوم الأول من TMNT: Shredder's Revenge، وشهد شهر يوليو عددًا قليلاً من ألعاب Yakuza تأتي إلى Game Pass جنبًا إلى جنب اليوم الأول الحصري As Dusk Falls. ثم في أغسطس، أطلقت Immortality اليوم الأول على Xbox Game Pass، وفي سبتمبر، أنهت Xbox Game Pass الصيف القوي مع الإصدار الكامل من Disney Dreamlight Valley و Deathloop و Grounded.

 

كانت عروض Xbox Game Pass في العام الماضي وفيرة، لكن إنتاج هذا العام قد يبدو مختلفًا بعض الشيء. في 2 مايو، سيتم إطلاق Redfall من Arkane. من الواضح أن Xbox يعمل حقًا على Redfall ، ولجعل صيف 2023 أكثر إثارة للاهتمام ، من المقرر إطلاق Starfield الذي طال انتظاره في Bethesda في 6 سبتمبر. صيغة الافراج.

 

يعد كل من Redfall و Starfield من أكبر الإصدارات هذا العام، ومع قدومهما إلى Xbox Game Pass في اليوم الأول، فمن المحتمل أن يرغب Xbox في تركيز أي تسويق للخدمة حول هذين العنوانين. بسبب هذا التحول في التركيز، من المحتمل أيضًا أن تحصل أي ألعاب مجانية على Xbox Game Pass تم إصدارها في صيف 2023 على النهاية القصيرة للعصا. لن يرغب Xbox في التغلب على Redfall أو Starfield، لذا فإن أي ألعاب تأتي إلى Game Pass في الصيف ستكون على الأرجح عناوين أصغر - ولكن إذا كانت هذه الألعاب أصغر، فمن غير المرجح أن تحصل على أي اهتمام حقيقي من المشتركين. ثم مرة أخرى، قد لا يكون هذا هو الحال بالضرورة، حيث تم تحديد جميع العناوين البارزة مثل Exoprimal و Lies of P و Texas Chainsaw Massacre حاليًا لإصدار صيف 2023 على Xbox Game Pass. سيتعين على المشتركين فقط الانتظار ورؤية أدائهم بالمقارنة.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.