حجم ملف Zelda: Tears of the Kingdom يسلط الضوء على مشكلة حاسمة في Switch

تتميز The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom بسعر وحجم الملف الذي قد يشير بشكل أكبر إلى قيود على أجهزة Switch.
vigronad

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا


تتميز The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom بسعر وحجم الملف الذي قد يشير بشكل أكبر إلى قيود على أجهزة Switch.

zelda

لقد كان Nintendo Switch موجودًا لفترة طويلة جدا، ومع كل إشاعة جديدة عن طراز الجيل التالي الذي تمت ترقيته في مرحلة ما، لم يتم إصدار سوى إصدارات بديلة. حيث يمثل كل من Switch Lite و OLED Model تمثيلات لكيفية تكرار وحدة التحكم في السنوات الست الماضية منذ أن كان Switch في السوق، ولكن كانت هناك دلائل على أنها بدأت تظهر عمرها، وأنه يجب أن يأخذ مكانها خليف جديد. و لم يكن هناك مؤشر أوضح على هذا من The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom.


تُعد Tears of the Kingdom واحدة من أكثر ألعاب Switch المنتظرة بشدة لأنها تمثل الإدخال الأكبر ذو الميزانية الكبيرة. تتمتع Tears of the Kingdom أيضًا بمهمة لا تحسد عليها تتمثل في متابعة النجاح الهائل لـ Breath of the Wild باعتبارها لعبة مغامرة في عالم مفتوح. تم تجميع التفاصيل حول قصة دموع المملكة أو طريقة اللعب معًا من خلال اعلانات غير متكررة، ولكن هناك معلومتان حديثتان تكشفان أكثر عن حالة Switch.


زيلدا: دموع المملكة تظهر مخاوف تقنية وسعرية.

سعر و حجم The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom's كلاهما أعلى من أي لعبة أخرى حصرية على Switch. أثارسعر tears of the kingdom البالغ 70 دولارًا انزعاجًا كبيرًا من المعجبين، حيث استحوذت على علامات الأسعار الافتراضية (إن لم تكن شديدة الانحدار بالفعل) التي تتمسك بها Nintendo بالكاد تظهر أي خصومات.


وبالمثل، فإن حجم ملف Tears of the Kingdom الذي يبلغ 18.2 جيجابايت يجعله أكبر إصدار حصري لـ Switch من Nintendo، حيث يأتي Breath of the Wild بسعة 14.4 جيجابايت فقط قبله. لا يعد أي من هذه التأكيدات أمرًا سيئًا بالضرورة، بل إنه يشير في الواقع إلى أن لعبة Tears of the Kingdom ستكون لعبة ضخمة بها الكثير من الأمور التي يجب على المعجبين التفكير فيها، بدلاً من أن تكون مجرد نسخة من لعبة Breath of the Wild مع وجود مواقع معلقة في سماء.


أظهرت إعلانات اللعب أيضًا أنه سيتم إجراء تغييرات لجعلها أكثر تميزًا، ويبدو سردها غامضًا مثل لعبة Zelda التي تأمل أن تكون كذلك. ومع ذلك، فإن زيادة السعر وحجم الملف أمر يجب على المعجبين الحذر منه بسبب الآثار المترتبة على مستقبل Nintendo.


دموع المملكة يمكن أن تشكل سابقة لمستقبل السويتش

zelda underground

إن حجم ملف دموع المملكة الذي يزيد عن 18 جيجا بايت هو بالفعل الكثير للعمل حوله بالنظر إلى طراز Switch الأساسي وSwitch Lite الدي به مساحة 32 جيجا بايت فقط. تضاعف طرز تبديل OLED هذه المساحة عند 64 جيجابايت، على الرغم من أنه لا يمكن توقع أن يمتلك معظم المعجبين واحدة. مع جميع الألعاب التي قام اللاعبون بتثبيتها بالفعل أو تحميلها على وحدة التحكم الخاصة بهم، سيحتاج الأشخاص على الأرجح إلى إلغاء تثبيت الكثير من الألعاب الرقمية لكي يتعين عليهم تحميل Tears of the Kingdom.


بسبب هذه التغييرات وكيف يمكن أن تصبح في نهاية المطاف ضرائب على Switch، قد تقوم Tears of the Kingdom بصرف شيك لا يمكن إلا لجهاز Switch من الجيل التالي التعامل معه حقًا. لقد فات الأوان بالفعل بالنسبة لـ Tears of the Kingdom لتحقيق هذه القفزة باعتبارها عنوانًا لإطلاق الأجهزة الجديدة، ولكن نأمل ألا يضطر المشجعون إلى التعامل مع الارتفاعات المكثفة للأجهزة لفترة طويلة.



إصدار The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom قادم في 12 مايو 2023 لجهاز Nintendo Switch.

مقالات ذات صلة


ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة الزوار وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.